أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. نيمار يرفض التدريب.. الريال إلى الهاوية.. وسيتي في المحكمة

صباحك أوروبي.. نيمار يرفض التدريب.. الريال إلى الهاوية.. وسيتي في المحكمة

السبت 29 فبراير 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 29 فبراير 2020 09:30 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
الوقاية من كورونا في الدوري الأوروبي

ارتدى لاعبو فريق لودوجريتس قناعات وقفازات فور وصولهم ميلانو لمواجهة إنتر في الدوري الأوروبي للوقاية من كورونا.

وذلك بعد أن أعلنت إصابة العشرات بفيروس كورونا القاتل، ما تسبب في مخاوف لدى الضيوف.

قميص الـ120 سنة

يحتفل نادي بايرن ميونيخ الألماني بذكرى تأسيسه رقم 120 اليوم الموافق 27فبراير.

لاعبو بايرن ميونيخ ظهروا بالقميص الكلاسيكي الأول الذي لعب به الفريق البافاري للمرة الأولى.

ميرور
مانشستر سيتي في المحكمة الرياضية

تقدم نادي مانشستر سيتي بشكوى لدى المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ضد عقوبات ويفا بمنعه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

مانشستر سيتي أرسل احتجاجه وشكواه مطالباً برفع كل العقوبات الرياضية والمالية، ومستنداً على أوراق أكدت إدارته أنها صحيحة وقانونية تماماً.

ذا صن
نيمار يرفض التدريب

رفض البرازيلي نيمار خوض الحصص التدريبية لفريقه بعد أن اخبره مدربه توماس توخيل أنه لا يضمن موقعه في تشكيل باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

نيمار امتنع عن المران الجماعي رداً على توخيل، ليثير غضب مدربه وإدارة ناديه، ليستمر مستقبل نيمار مهدداً مع باريس خاصة مع ازدياد احتمالية انتقاله إلى الصيف المقبل.

الصحافة الإسبانية
ماركا
.. كثرة التمرير وقلة التسديد

أظهر عدم قدرة على تهديد مرمى نابولي في دوري أبطال أوروبا بالرغم من امتلاك الكرة ومعدل التمريرات الكبير، لكنه في النهاية لم يصل إلى دقة التسديدات.

واستطاع أمام نابولي أن يمرر الكرة بين عناصره 818 مرة، لكنه لم يسدد إلا كرة واحدة على المرمى بخلاف الهدف الذي أحرزه الفريق.

آس
بنزيما يمدد عقده

أكد كريم جزيري، وكيل أعمال كريم بنزيما أن اللاعب مدد عقده مع حتى 2022 بشكل رسمي، ليواصل مسيرته مع فريق العاصمة الإسبانية.

وقال جزيري: "خلال الوقت الحالي، قام كريم بنزيما بتمديد تعاقده مع حتى 2022، هو مستمر مع الفريق ويحمل كل الحب لريال مدريد."

الريال إلى الهاوية

بات مهددًا بالخروج من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي على أرضه عقب تقدم غير مستحق حققه فريق العاصمة الإسبانية.

وتلقى مانشستر سيتي دفعة من حكم المباراة بعدما احتسب هدف مشكوك فيه لصالح الضيوف، ثم ركلة جزاء تسببت في الانتصار للفريق الانجليزي.

موندو ديبورتيفو
جوارديولا يروّض البرنابيو

استطاع المدرب الكتالوني بيب جوارديولا أن يروّض ستاد سانتياجو برنابيو للمركز السادسة، بعدما حقق الفوز السادس في مسيرته على بمعقله في العاصمة الإسبانية.

وحوّل جوارديولا تأخر فريقه بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1 بفضل ثنائية جابريل جيسوس وكيفن دي بروين.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
فيدال يستفز "ساو باولو"

استفز أرتورو فيدال، لاعب وسط ، جماهير فريق نابولي على هامش مباراة الفريق الكتالوني مع النادي الإيطالي، في مباراة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب ساو باولو في .

وخلال خروج فيدال من ملعب اللقاء عقب طرده في الدقيقة 87، قامت جماهير نابولي بإهانة اللاعب التشيلي، ليقوم أرتورو باستفزاز مناصري نابولي من خلال الاستعانة باليوفي، فريقه السابق والمنافس المحلي للفريق الأزرق، مرددا لهم عبارة " يحيى يوفنتوس".

لاجازيتا ديلو سبورت
استعدادات لودوجوريتس بـ"الكمامة والقفازات"

وصلت بعثة فريق لودوجوريتس البلغاري إلى مدينة ميلانو الإيطالية، من أجل مواجهة إنتر ميلان في دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، والتي مقرر لها أن تقام يوم الخميس على ملعب سان سيرو بدون جمهور بسبب مرض "كورونا".

ورصدت كاميرات صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" تحركات لاعبي لودوجوريتس داخل مدينة ميلانو مرتديين الكمامة الطبية والقفازات، وذلك خوفا من الإصابة بفيروس "كورونا" الذي انتشر مؤخرا في .

الصحافة الألمانية
بيلد
عقد جديد لديفيز

يستعد نادي بايرن ميونيخ الألماني، لتمديد تعاقد ألفونسو ديفيز ظهير أيسر الفريق البافاري، بعد أدائه أمام تشيلسي في دوري الأبطال، ليصل تعاقده حتى 2025 بدلا من 2023.

ولم يخسر ديفيز أي صراع على الكرة، ونجح بنسبة تمريرات تصل لـ90 %، بالإضافة لصناعة هدف لليفاندوفسكي بعد مروره من الجانب الأيسر، والهروب من لاعبي البلوز.

كيكر
ليفاندوفسكي يغيب 7 مباريات

أعلن نادي بايرن ميونيخ غياب ليفاندوفسكي 4 أسابيع بعد إصابته أمام تشيلسي في دوري الأبطال، ليفقد البافاري هدافه بـ25 هدفا في 23 مباراة.

ويغيب ليفاندوفسكي عن مباريات هوفنهايم، وأوجسبورج، ويونيون برلين، وفرانكفورت في الدوري الألماني، وشالكه في ربع نهائي الكأس، ومباراة عودة دور الـ16 أمام تشيلسي بدوري الأبطال، والقمة أمام دورتموند يوم 4 أبريل أمام دورتموند.

ورشحت كيكر الثنائي الشاب فييت آرب (20 عاما)، وزيركزي (18 عاما) لتعويض غياب الدولي البولندي.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
جماهير باريس تختار كافاني

اختارت جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني لقيادة خط هجوم الفريق أمام بروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة أن الاستفتاء الذي أجرته للاختيار بين الثنائي كافاني وماورو إيكاردي، انتهى لصالح المهاجم الأوروجوياني بنسبة 42% مقابل 17% لصالح المهاجم الأرجنتيني.

فرانس فوتبول
سعر نجم ليون يقفز لمبلغ 50 مليون يورو

سلطت الصحيفة الفرنسية الضوء على الارتفاع الملحوظ الذي سجله سعر النجم حسام عوار لاعب نادي ليون، بعد أداءه الرائع مع الفريق الفرنسي.

وقالت الصحيفة أن سعر عوار قبل عامين كان يبلغ 150 ألف يورو فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن سعر صاحب الـ21 عاماً ارتفع إلى 50 مليون يورو وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" الخاص بالاحصائيات الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز