الوفد رياضة - رئيس الزمالك: الإعلام هاجم الزمالك بلا مبرر موجز نيوز

[real_title] كتب ـ مصطفى جويلي:

أستنكر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الهجوم على الفريق الأبيض بعد واقعة تأخر حافلة اللاعبين، قبل مواجهة الأهلي في الدوري.

وكان الزمالك قرر يوم الاثنين الماضي أن يحوض مواجهة الأهلي المؤجلة بالجولة الرابعة من الدوري الممتاز بالناشئين، قبل أن تتسبب الأمطار في تعطل أتوبيس الفريق وعدم وصوله للملعب، ليتم إلغاء اللقاء وإحتساب الأهلي فائزاً.

وقال منصور عبر مقطع فيديو عبر قناته على موقع "يوتيوب" خلال إجتماعه بلاعبي الزمالك "الإعلام كان

يهاجم الزمالك بشكل غريب، على الرغم من أن إقامة المباراة أمر غير منطقي".

وأوضح "حينما لم يحضر فريق جينيراسيون السنغالي لمواجهة الزمالك تم إعتمادنا فائزين، ثم تم إعادة المباراة بناء على إقامة مباراتين في الدوري حينها، وهو ما دفع الإتحاد الإفريقية لإعادة المباراة حينها".

وواصل "وفي واقعة مباراة الأهلي تم إعتبار الزمالك مهزوم بسبب عدم الحضور، على

الرغم من قيام إتحاد الكرة بإلغاء 3 مباريات في دوري القسم الثاني بسبب الأحوال الجوية، وهو نفس سبب غياب الزمالك عن حضور اللقاء".

وأستشهد منصور بقيام رئيس الوزراء بتعطيل الدراسة لمدة يوم بسبب سوء الأحوال الجوية، وبما قاله معلق المباراة حول صعوبة وصوله، وقيام حافلة الأهلي بالسير عكس الإتجاه، مشددا أن جميعها أمور تؤكد صحة موقف الزمالك من غيابه بسبب حالة الطقس.

وأردف "كما أن الإعلامي سيف زاهر قام بمداخلة هاتفية مع مدرب الزمالك داخل الحافلة، وهو ما يؤكد عدم دقة ما يقال إنها كانت خالية من اللاعبين".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى