أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء موقف الحذاء الطريف وشعور يضاهي المونديال.. مبابي يحكي كواليس لقاءه بزيدان في طفولته

موقف الحذاء الطريف وشعور يضاهي المونديال.. مبابي يحكي كواليس لقاءه بزيدان في طفولته

الأربعاء 26 فبراير 2020 05:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان ومبابي

معتز عمرو

كتب: معتز عمرو

الأربعاء 26 فبراير 2020 05:10 م

كشف كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن كواليس مقابلته مع زين الدين زيدان عندما كان اللاعب في عمر الـ14 عاما.

وتحدث مبابي عن أن زيدان، عندما كان يشغل منصب المدير الرياضي لريال مدريد، دعى اللاعب في صغره من أجل المشاركة في تدريبات الملكي خلال فترة العطلة الدراسية.

وقال مبابي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "عندما كنت أبلغ 14 عام من عمري، اتصل شخص بوالدي وقال له إن زيدان يريد مشاهدتي، ويطلبون حضوري إلى إسبانيا خلال العطلة لحضورة دورة تدريبية".

وأضاف اللاعب الحائز على لقب كأس العالم في مونديال 2018: "في ذلك الوقت كان زيدان هو المدير الرياضي في ، كان الأمر كما لو أنني صعدت إلى القمر، شعرت بصدمة حينها".

ونشرت الصحيفة في حوارها مع مبابي أن اللاعب المراهق حينها لم يخبر أحد برحلته إلى حتى مع المقربين له، وكانت لحظة مقابلته مع زيزو هى ذكرى لم ينساها مطلقا.

وأكمل: "لن أنسى اللحظة التي وصلنا فيها إلى مقر تدريبات الفريق، إلتقينا مع زيدان وكنت أرجف من الخوف، وزيزو عرض على اصطحابي لملعب التدريبات في سيارته".

وسرد مبابي موقف طريف وقع بينه وبين زيدان قائلا:" عندما دخلت سيارته سألته هل يجب أن أخلع حذائي؟، لم أعرف لماذا قلت ذلك حينها لكنها سيارة زيزو، فرد زيدان ضاحكا : بالطبع لا، هيا اركب السيارة".

واختتم كيليان:" قام زيزو باصطحابي لملعب التدريبات وأنا لا أصدق أنني داخل سيارة زيدان، فكنت أشعر أنني في حلم حينها، فكان الشعور يضاهي مشاركتي في تتويج فرنسا بكأس العالم بمونديال روسيا 2018".

إعلان

أخبار تهمك 1

مدير المنتخبات يوضح.. هل اعتذرت مصر عن عدم المشاركة في كأس القارات لكرة اليد؟

2

مدرب صنداونز: ملعبنا سيء.. إذا واجهنا الأهلي عليه فإننا سنلعب ضد أنفسنا

3

تقرير.. كيبا الأغلى في التاريخ.. رفضه زيدان ودفع تشيلسي الثمن

4

لأول مرة هذا الموسم.. جوارديولا يملك كل أسلحته في صدام

5

جوارديولا وريال مدريد.. هزيمة وحيدة في برنابيو.. وبداية مذهلة

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز