رياضة عالمية الخميس ميسي يتحدث عن.. "جنون" سواريز.. الأقوى في الأبطال والرحيل عن برشلونة

ميسي يتحدث عن.. "جنون" سواريز.. الأقوى في الأبطال والرحيل عن برشلونة

الخميس 20 فبراير 2020 02:46 مساءً كتب: منة عمر

الخميس 20 فبراير 2020 02:02 م

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني عن موقفه من الرحيل عن ملعب كامب نو بنهاية الموسم الجاري، إلى جانب علاقته بالفرنسي أنطوان جريزمان وجنون زميله الأوروجوياني لويس سواريز.

وارتبط ميسي بالرحيل عن برشلونة بعد توتر العلاقة بينه وبين إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير بشأن علاقة اللاعبين مع إيرنستو فالفيردي.

وخلال مقابلة صحفية مع موندو ديبورتيفو الكتالونية قال ميسي: "الرحيل عن برشلونة؟ أفكر في الاستمرار مع النادي طالما الإدارة والجماهير يريدون بقائي".

وأضاف: "أريد استكمال المشروع الخاص بالنادي إلى جانب التتويج بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، ومواصلة حصد الألقاب في الليجا".

وعن البند الذي يسمح برحيله نهاية الموسم الحالي قال: "القرار يعود لي أولًا وأخيرًا، حتى دون وجود هذا البند، لم أفكر في الرحيل لحظة واحدة".

وعن موقف أنطوان جريزمان مع الفريق وعلاقته به قال اللاعب الأرجنتيني: "علاقتنا جيدة، كما هو الحال مع جميع اللاعبين، داخل وخارج الملعب".

وتابع: "احتاج بعض الوقت للتأقلم معنا، فهو قادم من أسلوب مختلف، معنا يلعب على الطرف الأيسر، وقد يكون لا يشعر بالراحة".

وواصل ميسي: "في المباريات الأخيرة كان للاعب الفرنسي دورًا رئيسيًا معنا، أصبح تواصلنا أكثر قربًا".

وبسؤال عن إصابة سواريز قال المتوج بجائزة افضل لاعب في العالم 6 مرات: "هو مجنون بالعودة، سنرى كيف ستتطور حالته، نأمل أن يعود إلى صفوف الفريق في القريب العاجل، لاحظنا تأثير غيابه نحن نحتاج إليه".

كما تحدث ميسي عن المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وقال: "جميع الفرق معقدة وصعبة".

وواصل: "خسر باريس أمام دورتموند، كذلك سقط ليفربول أمام أتليتكو مدريد ، لكنني أعتقد أن ليفربول، يوفنتوس ، باريس ومدريد هم الفرق الأقوى في تلك النسخة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى