أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد قمة في روما.. لاتسيو 2 - 1 إنتر ميلان.. هدف جديد

قمة في روما.. لاتسيو 2 - 1 إنتر ميلان.. هدف جديد

الأحد 16 فبراير 2020 11:46 مساءً كتب: محمد همام

الأحد 16 فبراير 2020 09:25 م

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة لاتسيو وضيفه إنتر ميلان في اللقاء الذي يقام على الملعب "الأوليمبيكو" ضمن قمة الجولة 24 من منافسات الدوري الإيطالي.

وتُعد المباراة نارية نظرًا لوضع الفريقين في مسابقة الدوري حيث يحتل إنتر المركز الثاني برصيد 54 نقطة متفوقًا على لاتسيو بفارق نقطة، في المقابل يتصدر يوفنتوس الترتيب برصيد 57 نقطة حيث حقق "السيدة العجوز" الفوز على بريشيا (2-0).

تشكيل لاتسيو: ستراكوشا - لويز فيليبى - أتشيربى - رادو - ماروسيتش - ميلينكوفيتش - لوكاس ليفا - لويس ألبيرتو - جوني - كايسيدو - إيموبيلي.

تشكيل إنتر ميلان: باديلى - جودين - سكرينيار - دى فريج - كاندريفا - بروزوفيتش - فيتشينو - يونج - باريلا - لاوتارو مارتينيز - لوكاكو.

تفاصيل المباراة:

إنتر لم ينتظر كثيرًا لكي يهدد مرمى لاتسيو حيث كانت الخطورة في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من كاندريفا يحولها المدافع جودين برأسية لكن تمر بجوار القائم.

الدقيقة التاسعة كادت تشهد هدف أول لصالح فريق العاصمة لاتسيو بعد تسديدة قوية عن طريق ميلينكوفيتش لكن القائم يتصدى الفرصة لتظل النتيجة سلبية.

الدقيقة 19 شهدت فرصة خطيرة من جانب إنتر بعدما استقبل روميلو لوكاكو كرة داخل منقطة الجزاء لكن حارس لاتسيو يتألق ويبعد الكرة لركنية.

هداف لاتسيو إيموبيلي ظهر في الدقيقة 24 بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة دون خطورة على مرمى إنتر.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة سجل أشلي يونج هدف التقدم لصالح الإنتر بعدما استغل تسديدة من جانب كاندريفا حيث حاول ستراكوشا حارس لاتسيو تشتيت الكرة لكن يبعدها أمام المرمى لتصل الكرة أمام يونج الذي يسجل من رأسية. 

وفي الدقيقة 49، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح لاتسيو نفذها إيموبيلي بعدما سددها على يمين الحارس لتعود المباراة إلى التعادل وتصبح النتيجة (1-1). 

لاتسيو استطاع أن يقلب الطاولة على إنتر في الدقيقة 69 بعدما سجل ميلينكوفيتش هدف نسور العاصمة الثاني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة (2-1).  

تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية السبت تقارير: كريستيانو رونالدو يوافق على تخفيض راتبه بسبب فيروس كورونا
التالى رياضة عالمية السبت اتحاد أوروجواي يُعلن تسريح تاباريز وجميع موظفيه بسبب فيروس كورونا