أخبار عاجلة

الوفد رياضة - بعد مباراة ضد خيتافي.. أرقام سلبية لميسي موجز نيوز

الوفد رياضة - بعد مباراة ضد خيتافي.. أرقام سلبية لميسي موجز نيوز
الوفد رياضة - بعد مباراة برشلونة ضد خيتافي.. أرقام سلبية لميسي موجز نيوز
بعد مباراة برشلونة ضد خيتافي.. أرقام سلبية لميسي[real_title] ميسي

يقدم ليونيل ميسي، نجم فريق الإسباني، أداء مميزًا لكنه لم يسجل في أربع مباريات متتالية، على الرغم من أنه قدم تمريرة حاسمة إلى زميله أنطوان جريزمان في المباراة الماضية أمام خيتافي في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا..  يتصدر الدوري مؤقتًا بعد الفوز علي خيتافي بثنائية

 

وانتهت المباراة أمس السبت بفوز بهدفين مقابل هدف أمام خيتافي، وسجل للبلوجرانا أنطوان جريزمان في الدقيقة 33 وسيرجي روبيرتو في الدقيقة 39، أما خيتافي فسجل هدف أنخي روديجيز في الدقيقة 66.

 

أرقام ميسي السلبية

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية أنه منذ موسم 2013/ 2014 لم تحدث أن مرت أربع مباريات في الدوري الإسباني على ميسي دون أن يسجل أي هدف في شباك منافسي فريقه.

وبهذه السلسلة من 4 مباريات أتم ليونيل ميسي 374 دقيقة دون تسجيل أي أهداف في الدوري الإسباني.

النجم الأرجنتيني لم يسجل سوى هدف وحد في آخر 5 مباريات بالليجا، تحت قيادة كيكي سيتين، وكان في شباك غرناطة خلال أول مباراة رسمية للمدرب الجديد، بينما كان آخر

أهدافه بشكل عام في مباراة ثمن نهائي كأس الملك في شباك ليجانيس على ملعب "كامب نو"، حيث سجل هدفين من خماسية البارسا وتأهل للدور ربع النهائي، الذي أُقصي منه على يد أتلتيك بلباو.

في 2019 بجوائز الكرة الذهبية والحذاء الذهبي و"الأفضل" من الفيفا، هذا الموسم في تسجيل 14 هدفا وصناعة 11 آخر خلال 18 مباراة شارك بها في الليجا، أما في دوري أبطال أوروبا فسجل هدفين وصنع مثلهما في 5 مباريات،.

وفي كأس ملك إسبانيا أحرز هدفا وصنع اثنين في مباراتين، بمجموع 18 هدفا و14 آخر قام بصناعته ويضاف إليها هدفه في شباك أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - الزمالك يطالب بإلغاء العقوبات الموقعة على الأندية حال إلغاء الدوري موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - مرتضى منصور: إحالة المذيع الذي دافع عن عصام الحضري في فضائية الزمالك للتحقيق موجز نيوز