أخبار عاجلة

رياضة عالمية السبت ليفربول "مكتمل الصفوف" يعود من الراحة الشتوية لإلتهام أول ضحاياه مجددًا

ليفربول "مكتمل الصفوف" يعود من الراحة الشتوية لإلتهام أول ضحاياه مجددًا

السبت 15 فبراير 2020 02:46 صباحاً كتب: د ب أ

السبت 15 فبراير 2020 01:11 ص

عندما يستأنف ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، لدى عودته من الأجازة الشتوية القصيرة، سيسعى الفريق إلى تعزيز الفارق الكبير الذي يتفوق به في صدارة المسابقة للتقدم خطوة جديدة نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

ويحل ليفربول مساء السبت ضيفا على نورويتش سيتي صاحب المركز العشرين الأخير في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري، والذي كان أول من سقط في يد الريدز هذا الموسم بالجولة الأولى من المسابقة والتي حسمها بنتيجة 4-1، في مباراة تشكل فرصة جيدة أمام ليفربول ومديره الفني يورجن كلوب لمواصلة سلسلة الانتصارات والاقتراب أكثر من منصة التتويج.

ويتصدر ليفربول جدول المسابقة برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب و24 نقطة أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ورغم أن ليفربول لا يزال يرفض اعتبار أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بات محسوما، أصبح انتزاع الصدارة من ليفربول خلال المراحل الــ13 المتبقية هذا الموسم بحاجة إلى ما يشبه المعجزة.

ويخوض ليفربول مباراته المقبلة بصفوف مكتملة، وقد عاد النجم السنغالي ساديو ماني إلى تدريبات الفريق من جديد بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

كذلك ينتظر عودة لاعب خط الوسط جيمس ميلنر بعد التعافي أيضا من إصابة في الفخذ، وقد ظل اللاعب في المركز التدريبي للنادي من أجل استعادة اللياقة بدلا من الحصول على فترة أجازة.

بينما استغل حارس المرمى أليسون فترة الأجازة في السفر إلى البرازيل وقضاء بعض الوقت مع عائلته، وقال في تصريحات لموقع النادي "توجهت إلى البرازيل وقضيت بعض الوقت لرؤية شقيقي."

وأضاف "بالتأكيد لا يفترض التوقف، فأنت تكون بحاجة إلى مواصلة التدريب والحفاظ على اللياقة، وقد أديت بعض العمل معه. وكان أمرا لطيفا أن استمتع بأشعة الشمس."

وأدى أليسون دورا بارزا في الانطلاقة المذهلة لليفربول، الذي لم يتلق أي هزيمة في 42 مباراة متتالية، وقد حصد الفريق 73 نقطة من إجمالي 75 نقطة كانت متاحة في المباريات الــ25 التي خاضها حتى الآن في الدوري هذا الموسم.

وقال أليسون "نحن نستمتع كثيرا الآن. فمن أجل الفوز، يجب أن تستمتع بالمباراة. وبالطريقة التي نلعب بها، تكون بحاجة إلى الاستمتاع بذلك لأنك لو لم تستمتع فلن تقدم في كل المباريات المستويات التي نقدمها. نحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا والشعور بالسعادة على أرض الملعب."

ويواجه نورويتش سيتي مهمة صعبة للغاية، في الوقت الذي يتأخر فيه بفارق سبع نقاط خلف أقرب المراكز التي تؤهل أصحابها للبقاء في الدوري الممتاز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيفا يؤكد أحقية ليفربول في منع صلاح من اللعب لمصر بالأولمبياد
التالى الوفد رياضة - محمد حسن حكمًا لأبو قير والحدود.. والبنا يدير مباراة الاتحاد وأسوان موجز نيوز