أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. سباق صلاح.. عودة ماني.. صفقة صادمة.. ومخاطرة

صباحك أوروبي.. سباق صلاح.. عودة ماني.. صفقة صادمة.. ومخاطرة
صباحك أوروبي.. سباق صلاح.. عودة ماني.. صفقة صادمة.. ومخاطرة برشلونة

صباحك أوروبي.. سباق صلاح.. عودة ماني.. صفقة صادمة.. ومخاطرة

الثلاثاء 11 فبراير 2020 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هل يلحق صلاح بفاردي؟

ثلاثة أهداف فقط تفصل عن صدارة جدول ترتيب هدافي البريميرليج، فهل يلحق بجيمي فاردي؟

صلاح فاز بالحذاء الذهبي الموسم الماضي مع ماني وأوباميانج بتسجيل 22 هدفاً، وفي الموسم الذي سبقه حصده منفرداً بتسجيل 32 هدفاً، وعاد للسباق مجدداً هذا الموسم.
ماني يعود

حظي ليفربول بدفعة معنوية قوية بعودة الأسد السنغالي ساديو ماني من جديد للانتظام في تدريبات الفريق تمهيداً للعودة للمباريات.

وكان ماني غائباً للإصابة في الفترة الأخيرة ليقلص الخيارات الهجومية للمدرب يورجن كلوب في أخر مباراتين، لكنه جاهز للعب مجدداً.

ذا صن

صفقة صادمة

يستعد لضم لوكاس بيريز الذي فشل مع أرسنال مقابل 21 مليون إسترليني قيمة الشرط الجزائي للاعب مع ألافيس.

ويسعى لتدعيم صفوفه الصيف المقبل بإبرام عدم صفقات من بينها بيريز الذي دخل بؤرة اهتمامات كيكي مدرب الفريق.

ديلي ستار

ماعز ليفربول

لقبت جماهير ليفربول الحارس البرازيلي بلقب "الماعز" وهو الذي يرادف كلمة goat التي تختصر جملة الأفضل عبر كل العصور.

لقب "الماعز" المقصود به الأفضل عبر كل العصور بات ملتصقاً بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في السنوات الماضية، لكن جماهير ليفربول منحته لحارسها الذي ينافس من أجل القفاز الذهبي في البريميرليج.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت

موراتي يتغزل في الديربي

تغزل ماسيمو موراتي رئيس نادي إنترناسيونالي الإيطالي الشابق في مواجهة ديربي ميلانو، التي شهدت فوز إنتر على ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقال موراتي: "ليلة رائعة، ومباراة مثالية، ميلان كان مميزًا في الشوط الأول، وإنتر كان الأفضل في الشوط الثاني، واحدة من أجمل مواجهات الديربي على الإطلاق."

توتو سبورت

بوجبا ليس كافيا

أوضحت الخسارة المفاجئة لفريق يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أن تعاقدات يوفنتوس لم تكن موفقة خلال الفترة الأخيرة.

ورغم اقتراب يوفنتوس من التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعبه السابق ونجم مانشستر يونايتد الحالي، لكن هذا التعاقد لن يكون كافيًا، فالخسارة أكدت حاجة يوفنتوس للكثير.


الصحافة الألمانية

كيكر

ألابا: لا يزال الطريق طويلا

قلّل النمساوي ديفيد ألابا، ظهير بايرن ميونيخ، من تعادل فريقه في فخ التعادل أمام منافسه لايبزيج (0-0) والاحتفاظ بصدارة الترتيب.

وقال ألابا: "ما زلنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه، لكن لا يزال الطريق طويلا".

إصابة كاباك

تعرض التركي أوزان كاباك لاعب شالكة لإصابة خلال مباراة فريقه أمام بادربورن في الدوري الألماني، والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وكشف ديفيد فاجنر مدرب شالكه حجم إصابة لاعبه قائلا: "عانى من مشاكل في الفخذ، الآن يجب أن ننتظر ونرى نتيجة الآشعة التي سيخع لها، وقد يستمر غيابه لمدة شهر".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

أونانا إلى تشيلسي؟

لا يرغب الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى أياكس الهولندي، في الاستمرار مع فريقه بعد نهاية الموسم الجاري، ويفضل الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي.

ولم يعرب حارس أياكس عن رغبته في الانضمام للبلوز علنا، مع العلم أنه يرتبط بعقد يمتد إلى عام 2022، ويتراوح سعره بين 40 إلى 50 مليون يورو.

فرانس فوتبول

إيمري: خسرت أمام لعدم وجود الفار

أكد أوناي إيمري، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه تعرض للإقصاء من دوري الأبطال على يد الإسباني عام 2017 لعدم وجود تقنية الفيديو.

وقال إيمري عن مباراة الريمونتادا الشهيرة التي انتهت بفوز البارسا (6-1): "تم القضاء علينا بسبب القرارات التحكيمية الخاطئة، لو كان موجودا لما خسرنا تلك المباراة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

مخاطرة كيكي

يضطر كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة للمخاطرة في مواجهات الفريق بالدفع بالثلاثي ميسي، فاتي وجريزمان سويًا في نفس الوقت وهو ما لا يرغب في حدوثه.

المخاطرة التي يضطر كيكي لفعلها تأتي على الرغم من رغبته في إراحة لاعب من الثلاثي خوفًا من إصابتهم، خلال الوقت الذي يعد فيه الثنائي ديمبلي وسواريز غير متاحين للإصابة.

ميسي ورونالدو معًا

يرى أريدو برايدا لاعب نادي السابق، أن الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بإمكانهما اللعب سويًا في أي فريق خلال الفترة المقبلة.

وقال برايدا: "ميسي لاعب استثنائي، ومن الصعب رحيله عن ، ولكن الأمر ليس مستحيلًا، وكذلك رونالدو الذي رحل نحو يوفنتوس، بإمكانهما اللعب سويًا وهو ما سيكون رائعًا لأي مدرب".

آس

إقصاء

أكد أوناي إيمري المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان أن فريقه كان الأحق بالفوز خلال مباراة الريمونتادا الشهيرة والتي تفوق فيها بستة أهداف لواحد.

وقال إيمري: "لو تواجدت تقنية حكم الفيديو المساعد في المباراة لكان باريس هو المتأهل، فالهدف الأخير لبرشلونة كان من حالة تسلل واضحة".

موندو ديبورتيفو

صراع إنجليزي

يبدو أن نادي بايرن ميونخ لن يقم بتفعيل بند الشراء في عقد فيليب كوتينيو، والذي ترغب عدة أندية إنجليزية في التعاقد معه، من بينها ليفربول فريقه السابق.

فريقا مانشستر، يونايتد وسيتي، ليفربول وتوتنهام جميعهم يريدون ضم كوتينو في الصيف المقبل، رغم أن بايرن يمتلك أحقية شراءه مقابل 120 مليون يورو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكاف يُعلن قائمة الزمالك للسوبر الإفريقي .. كارتيرون يستبعد عواد و8 لاعبين
التالى رياضة عالمية الثلاثاء لاعب ليفربول السابق: رحيل فيرمينو لن يؤثر.. فان دايك لا غنى عنه.. وانضمام مبابي "مرعب"