أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. محاولة غريبة من .. واقعة طريفة.. وإنجاز أتالانتا

صباحك أوروبي.. محاولة غريبة من .. واقعة طريفة.. وإنجاز أتالانتا

الأحد 09 فبراير 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 9 فبراير 2020 09:19 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
إيفرتون يقترب من أوروبا

اقترب نادي إيفرتون من حجز مقعده المؤهل للمشاركة في البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل، بعدما تفوق على كريستال بالاس ليصعد للمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي.

إيفرتون الذي عانى في بداية الموسم الجاري، نجح في التقدم مباراة بعد الأخرى نحو التواجد بين المراكز المشاركة قاريًا، قبل 12 جولة من نهاية المسابقة.

واقعة طريفة

قبل دخوله إلى الملعب بلحظات، لاحظ جبريل سيديبي عدم ارتداءه لجورب خلال مباراة إيفرتون ضد كريستال بالاس، ليضطر إلى تأخيره تبديله.

سيديبي كان متواجدًا على مقاعد البدلاء مع بداية المواجهة، وأثناء تواجده على الخط بجانب مدربه استعدادًا للدخول إلى الملعب وجد أنه لم يرتدي الجورب، ليضطر للرجوع إلى غرف الملابس لارتداءه.

ذا صن
مشاكل يونايتد

أكد البرازيلي فريد لاعب مانشستر يونايتد، أن فريقه يعاني من كثرة المشاكل داخل غرف خلع الملابس، دون وجود حلول لها من الجهاز الفني للفريق.

وقال فريد: "علينا التحسن كفريق، هناك الكثير من النقاشات تدور بينا، كل مجموعة من الفريق لديها مشكلة مختلفة، علينا ألا نلتفت لذلك وأن يتم حل الأمور لكي يعود الفريق لمستواه".

ميرور
مارتينيلي يرد على كلوب

رد جابرييل مارتينيلي لاعب أرسنال على تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، والذي وصفه خلالها بأنه "موهبة القرن".

وقال مارتينيلي: "أشعر بفخر شديد بعدما تحدث عني واحد من أفضل المديرين الفنيين في العالم بطريقة جيدة".

الصحافة الإسبانية
ماركا
لا أزمة مع بيل

نفى زين الدين زيدان المدير الفني لنادي أن يكون هناك مشكلة مع جاريث بيل جناح الفريق، قائلًا أنه سيعتمد عليه في المستقبل.

وقال زيدان: "هو هنا مع الفريق ونحن سعداء باللاعبين، يتوجب علي الاختيار، لكن لا توجد مشاكل، وسوف نقوم بالاعتماد عليه."

البرسا حاول استعادة انييستا

حاول نادي استعادة أندرياس انييستا في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، حتى نهاية الموسم من ناديه الياباني، غير أن الأمر لم ينجح في النهاية.

وطلب كيكي سيتين استعادة انييستا لثقة في إمكانية الاعتماد عليه، غير أن النادي الياباني فضّل بقاء النادي، بسبب الاستحقاقات المقبلة للفريق وبطولة دوري أبطال آسيا.

سيتين سينجح

يري مارك بارترا لاعب السابق بأن كيكي سيتين المدير الفني الحالي للفريق سوف يحقق نجاح بسبب تشابه فلسفته مع قدرات الفريق.

وقال بارترا: "سيتين يمتلك أسلوب وفلسفة يشبهان طريق عمل ، سيكون من المفيد أن يتشابه أسلوب المدرب مع الفريق، وهذا الأمر سيقود إلى النجاح."

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
أتالانتا القياسي

قالت الصحيفة إن فريق أتالانتا وصل إلى 61 هدف من 23 مباراة ليعادل إنجاز يوفنتوس قبل 60 عامًا.

أتالانتا استطاع أن يفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في إطار المرحلة 23 من الدوري الإيطالي.

لاجازيتا ديلو سبورت
تراجع روما

برر باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما تراجع نتائج فريقه في الأونة الأخيرة بعد الخسارة من بولونيا (3-1) بالدوري الإيطالي.

ويرى المدير الفني للذئاب أن الدفاع يمر بفترة انعدام ثقة مما أدى إلى تراجع أداء الفريق مؤخرًا.

الصحافة الألمانية
بيلد
بايرن يستهدف جوهرة أياكس

يستهدف نادي بايرن ميونيخ التعاقد مع الأمريكي سيرجينو دست، الظهير الأيمن لأياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشُوهد صاحب الـ19 عاما في مطار ميونيخ، وكان البافاري قريبا من إتمام الصفقة في يناير، لكن أياكس طلب 30 مليون يورو للتخلي عنه.

كيكر
صراع خاص

تشهد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزج مساء الأحد صراعا خاصا بين روبرت ليفاندوفسكي وتيمو فيرنر، بعيدا عن المنافسة على صدارة الدوري الألماني.

ليفاندوفسكي سجل 22 هدفا ليتصدر هدافي البوندسليجا، أمام فيرنر الذي سجل 20 هدفا حتى الآن، وكلهما يستهدفان معادلة رقم جيرد مولر الذي أحرز 40 هدفا في موسم 1971-72.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
استمرار غياب نيمار

يستمر غياب البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان عن المشاركة في مواجهة ليون مساء اليوم الأحد بالدوري الفرنسي، بعد غيابه عن مباراة نانت بداعي الإصابة.

وقال توماس توخيل مدرب "PSG" في المؤتمر الصحفي للمباراة إن نيمار شارك في التدريبات صباح السبت لكنه لا يزال غير لائقا طبيا للمشاركة.

فرانس فوتبول
تولوز بلا فوز

فاز مارسيليا على ضيفه تولوز بهدف ديمتري باييت ضمن منافسات المرحلة الـ24 للدوري الفرنسي، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، ظل تولوز بلا فوز للمباراة الـ14 على التوالي، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز العشرين والأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - إبراهيم نور الدين يُدين 9 أشخاص في تقريره عن لقاء الأهلي وبيراميدز موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - شعار بطل آسيا يظهر على قميص الهلال .. صور موجز نيوز