أخبار عاجلة

الأهلي يتدرب صباحا للمرة الأولى مع فايلر.. وجلسة خاصة مع أفشة.. وغياب متولي

الأهلي يتدرب صباحا للمرة الأولى مع فايلر.. وجلسة خاصة مع أفشة.. وغياب متولي
الأهلي يتدرب صباحا للمرة الأولى مع فايلر.. وجلسة خاصة مع أفشة.. وغياب متولي

الأهلي يتدرب صباحا للمرة الأولى مع فايلر.. وجلسة خاصة مع أفشة.. وغياب متولي

الجمعة 07 فبراير 2020 02:46 مساءً كتب: ريهام حمدي

الجمعة 7 فبراير 2020 01:58 م

واصل فريق الأهلي تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر استمرار التدريبات وعدم الحصول على راحة بعد مباراة بيراميدز بالأمس؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري.

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس على ملعب الدفاع الجوي، ليتصدر الفريق الأحمر ترتيب جدول الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 39 نقطة.

وأجري مران الأهلي الجماعي في ساعة مبكرة لأول مرة تحت قيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، حيث انطلقت التدريبات في العاشرة من صباح اليوم الجمعة.

وعقد رينيه فايلر جلسة مطولة مع محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، على هامش المران الصباحي، كما أجرى سيد عبد الحفيظ جلسة خاصة مع حسام عاشور كابتن فريق الأهلي.

واكتفى محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران الصباحي للفريق، حيث أجرى تدريبات خفيفة في الجيم قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

كما أدى أيمن أشرف تدريبات بدنية على هامش المران الصباحي للفريق، حيث خاض اللاعب فقرات استشفاء في الجيم قبل أن يستكمل مرانه بأداء تدريبات بدنية في الملعب.


وخاض الرباعي وليد سليمان ومحمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم مرانا بدنيا إضافيا عقب نهاية مران الفريق تحت إشراف توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق،  في إطار تجهيز الجميع بالصورة الأمثل للمباريات المقبلة.

وحرص رينيه فايلر على إجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين خلال المران تخللها شرحا للنواحي الفنية والخططية، وشارك فيها مجموعة اللاعبين الذين غابوا عن لقاء الأهلي وبيراميدز.

وغاب محمود متولي مدافع الفريق عن المران الجماعي للراحة، على أن يعود اللاعب للمشاركة في تدريبات الغد، السبت، بصورة طبيعية؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - « Nasser يلا شوت PLUS » مشاهدة مباراة النصر والعين بث مباشر YALLA كورة لايف I7SRY اونلاين bein sport ماتش النصر live جول yalla shoot موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز