ملف يلا كورة.. الأهلي يكتسح.. الزمالك يستعد.. وفرصة للانتقام

ملف يلا كورة.. الأهلي يكتسح.. الزمالك يستعد.. وفرصة للانتقام

الجمعة 07 فبراير 2020 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 7 فبراير 2020 01:44 ص

واصل النادي الأهلي اكتساح منافسيه في بطولة الدوري المصري الممتاز وحقق الفوز 13 على التوالي، بينما يواصل الزمالك استعداداته للإسماعيلي.

الفوز رقم 13

هزم الأهلي فريق بيراميدز (2-1) في مباراة الجولة 16 في الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

استعدادات الزمالك

واصل الزمالك تدريباته بقيادة باتريس كارتيرون من أجل مواجهة الإسماعيلي في المحطة المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الدوري في الملعب 

أكد حازم إمام لاعب نادي الزمالك أن بطولة الدوري ما زالت في الملعب، مشيراً إلى أن من يعتقد أن اللقب ضاع لا يجب عليه اللعب للنادي الأهلي.

شائعات 

أكد أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك والمشرف على الكرة بالنادي الأبيض أن ما يتردد عن عقود اللاعبين وأرقام مرتباتهم في القلعة البيضاء شائعات.

القمة في موعدها 

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا نية حول تأجيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك المقرر إقامتها 24 فبراير الجاري في بطولة الدوري بالقاهرة.

فرصة للانتقام 

وصفت صحف جنوب إفريقيا أن مواجهة صنداونز والأهلي ستكون فرصة للانتقام لبطل إفريقيا التاريخي بعد خسارته الموسم الماضي (5-1) بمجموع المباراتين في ربع النهائي الإفريقي.

نهائي دوري الأبطال خارج القاهرة 

أكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لن تقام في القاهرة على الأرجح، نافياً تحديد الدولة الأقرب للاستضافة.

استقالة جلال 

تقدم إيهاب جلال باستقالته من تدريب النادي المصري، لكن إدارة النادي البورسعيدي حاولت إقناعه بالاستمرار في قيادة الفريق الأخضر.

العقدة راحت

أكد تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي أن عقدة بيراميدز انتهت بعد رحيله وبيعه للنادي، وذلك بعد فوز الأحمر للمرة الأولى على فريقه القديم.

ليس عقدة 

أكد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي أن بيراميدز لا يمثل عقدة لفريقه، مشيراً إلى أن كرة القدم لا تعترف بوجود عقد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى