بالفيديو.. فرجاني ساسي يتحدث عن.. هروبه.. العروض الخليجية والأوروبية.. والسوبر الأفريقي

بالفيديو.. فرجاني ساسي يتحدث عن.. هروبه.. العروض الخليجية والأوروبية.. والسوبر الأفريقي

الخميس 06 فبراير 2020 02:46 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

فرجاني ساسي

مصطفى الجريتلي

كتب: مصطفى الجريتلي

الخميس 6 فبراير 2020 02:04 ص

استنكر التونسي الدولي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، ما تم تداوله عن نيته الهروب عن صفوف فريقه وعدم استكمال عقده معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

فرجاني ساسي، حل ضيفًا رفقة الصحفي التونسي مالك الرقيقي ببرنامجه مالك الكورة عبر قناته على منصة يوتيوب:؛ حيث قال"لا أحب الظهور في التلفاز أو الرد على ما ينشره الصحفيون ولكن كيف أفعل ذلك بعد الحب الذي ألقاه من جمهور الزمالك والأهلي والزمالك بصورة أكبر، كيف أهرب والجماهير حضرت لتشجع تونس لأجلي؟".

فرجاني علل ما تم إثارته بالإشارة إلى أن رحيل حمدي النقاز عن صفوف الزمالك فاجأة كان سببًا:"الصحفيون استغلون الفرصة وأحدثوا لغط ولكن أنا لا أحب الظهور كثيرًا للرد، أرد مع الوقت ولا يوجد لدي مشكلة في الراتب حتى ولو تأخر بعض الشيء ليست مشكلة".

وأوضح اللاعب التونسي أنه تلقى عروضًا خليجية وأوروبية خلال الفترة الماضية ولكن رفضها رئيس نادي الزمالك الذي أكد له أهمية وجوده بصفوف الفريق رغم قيمتها المالية الكبيرة، رافضًا الإفصاح عن هذه العروض مكتفيًا بالإشارة إلى أن أحدهم كان من الدوري السعودي.

وتطرق فرجاني في حديثه إلى أهمية مباراة السوبر بالنسبة له والتحضيرات الذهنية التي لابد أن يقوم بها ليُحضر نفسه لمثل هذه المباريات، مشيدًا بالمدير الفني لفريق الترجي معين الشعباني:"قاد الفريق للتتويج مرتين بدوري أبطال أفريقيا ولا يتأثر برحيل اللاعبين عن صفوفه".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك ـ بطل الكونفيدرالية ـ نظيره الترجي التونسي ـ بطل دوري أبطال أفريقيا ـ، يوم 14 فبراير الجاري بالسوبر الأفريقي.

وأتم اللاعب التونسي حديثه بتوجيه رسالة لجمهوره:"لن أحكي عن شيء معين ولكن الحمدلله أصبحت من أكثر اللاعبين التوانسة المحبوبين في مصر هناك من حضر ولم يترك بصمة وهناك من أصبح لديه اسمًا كبيرًا مثل علي معلول وكذلك حمدي النقاز رغم رحيله".

وكان الزمالك قد تعاقد مع فرجاني ساسي في يوليه 2018 لمدة 3 سنوات قادمًا من صفوف نادي النصر السعودي.

أمير مرتضى: مواجهة الترجي والزمالك نهائي مبكر.. والتعثر استثناء

خالد جلال: ظلمت في ولايتي الثانية بالزمالك.. وهدفي تحسين ترتيب إف سي مصر

إعلان

أخبار تهمك 1

قرعة الكونفدرالية.. طريق سهل لبيراميدز وشاق للمصري نحو النهائي

2

في بيان رسمي.. بيراميدز: الأهلي قدوتنا.. وسنهدي قناته إذاعة المباراة

3

العشري يتسبب في تأخر انطلاق الشوط الثاني للزمالك والحرس.. (فيديو وصورة)

4

"الطائرة الخاصة في الحسبان".. أحمد مرتضى يكشف موعد سفر الزمالك لقطر

5

بالمستندات.. تعهد الاتحاد القطري بحماية الزمالك والترجي في السوبر الإفريقي

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى