الوفد رياضة - اليوم.. الزمالك يتحفز لعبور حرس الحدود واستعادة الانتصارات موجز نيوز

[real_title] فى الجولة ١٦ للدورى الممتاز
مباراة الزمالك وحرس الحدود
كتب - مصطفى جويلى:

يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع حرس الحدود باستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة الـ١٦ لبطولة الدورى الممتاز.

يدخل الفريق الأبيض المباراة بهدف استعادة الانتصارات على الصعيد المحلى بعد التعادل الأخير مع وادى دجلة فى الجولة الماضية، التى كانت مثار انتقادات للاعبين بسبب الأداء المتواضع الذى ظهروا عليه وهو ما جعل الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للزمالك يؤكد ضرورة استعادة الروح القتالية التى كانوا عليها واعتبار جميع المباريات التى يخوضها الفريق بمثابة لقاءات نهائية لا بد فيها من تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

استعد الفريق للمباراة سريعاً بعد العودة من

رحلة أنجولا حيث أدى اللاعبون مرانهم بمشاركة اللاعبين الأساسيين الذين لم يسافروا مع البعثة إلى أنجولا ويمثلون القوة الضاربة فى إطار سياسة التدوير التى ينتهجها المدير الفنى بهدف عدم إصابة لاعبيه بالإجهاد بسبب ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة، حيث طالبهم بإغلاق صفحة أفريقيا والتركيز فى الدورى المحلى، ومن المتوقع أن يدفع بهم فى لقاء الليلة.

وركز المدير الفنى فى التدريبات على الجانب الخططى وطريقة اللعب التى سيواجه بها الحرس والتى تتمثل فى الضغط المبكر على المنافس فى نصف ملعبه مع

محاولة إحراز هدف مبكر وعدم ترك مساحات خالية فى خط الدفاع حتى لا يتكرر سيناريو لقاء دجلة الذى نجح فى إدراك التعادل بعد أن كان الزمالك متقدماً بهدف.

وأكد المدير الفنى أن المنافسة ما زالت قائمة وعلى الجميع أن يقاتل من أجل الفوز دون النظر إلى نتائج المنافس.

أما فريق حرس الحدود تحت قيادة مديره الفنى طارق العشرى، فقد استعد للقاء جيداً من خلال معسكر فى المملكة العربية السعودية لعب خلاله مباراة ودية وعاد قبل اللقاء بـ٤٨ ساعة ليدخل معسكر آخر بالقاهرة.

ويسعى العشرى لتقديم مباراة قوية للاقتراب أكثر إلى منطقة الأمان حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد ١٨ نقطة معتمداً على لاعبيه عبدالله جمعة وعمرو الحلوانى ومصطفى جمال عبدالمجيد، أحمد فتحى فيليكس، محمد أسامة، إبراهيم كونيه، محمد عبداللطيف جريندو، وأنطونى لوكاسا «تونى».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى