صباحك أوروبي.. عرض خرافي لفان دايك.. وثورة سيتي.. وغضب مورينيو

صباحك أوروبي.. عرض خرافي لفان دايك.. وثورة سيتي.. وغضب مورينيو

الاثنين 03 فبراير 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الإثنين 3 فبراير 2020 09:14 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
بيرجوين يساعد مورينيو

نجح ستيفن بيرجوين لاعب نادي توتنهام في تسجيل أول أهدافه خلال ظهوره الأول مع الفريق، خلال مواجهة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

بيرجوين ساعد فريق مورينيو على التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي عقب الفوز بثنائية نظيفة على سيتي، ليتوجه الفريق نحو المرتبة الخامسة.

غضب مورينيو

حالة كبيرة من الغضب ظهرت على البرتغالي جوزيه مورينو المدير الفني لتوتنهام، خلال مواجهة مانشستر سيتي بسبب عدم إظهار البطاقة الحمراء للاعب رحيم ستيرلينج.

مورينيو ظهر غاضبًا بشكل كبير للغاية بعد سقوط ستيرلينج داخل منطقة جزاء توتنهام رغم عدم وجود خطأ لصالحه، ولكن الحكم لم يمنحه بطاقة صفراء ثانية.

ذا صن
عرض خرافي لفان دايك

ينوي نادي يوفنتوس التقدم بعرض مالي قيمته 150 مليون جنيه إسترليني إلى ليفربول من أجل التعاقد مع فيرجل فان دايك مدافع الفريق.

العرض الذي ينوي يوفنتوس التقدم به سيكون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيستغل الفريق تتويج اللاعب المحتمل بلقب بريميرليج من أجل إغراءه بالرحيل.

ميرور
السعودية تركز على يونايتد

ما زالت المملكة العربية السعودية تضع نصب أعينها على شراء نادي مانشستر يونايتد، على الرغم من وجود اهتمام سابق بشراء نيوكاسل.

الاهتمام كان متواجد في السابق ولكنه اختفى لعدة أشهر، قبل أن يعود مجددًا في صفقة قد تصل إلى 3.5 مليار جنيه إسترليني إذا تمت.

الصحافة الإسبانية
ماركا
مستعمر ميندي

استطاع فلوران ميندي المدافع الأيسر لريال مدريد أن يعبر عن ذاته بشكل رائع بعدما حافظ الفريق في وجوده على نظافة الشباك لمدة 715 دقيقة، شارك بهم أساسيًا.

وبشكل عام بعد المشاركة في 1003 دقيقة في الدوري مع ريال مدريد يصل معدل استقبال الفريق للأهداف، هدف في كل 334 دقيقة.

سبورت
الإنتر يحمي لوتارو من البرسا

يرغب إنتر ميلان في حماية لوتارو مارتينيز من محاولة برشلونة للحصول عليه، من خلال تجديد عقده مع الفريق وزيادة الشرط الجزائي.

ويحق لمهاجم الإنتر الرحيل في النصف الأول من يوليو المقبل مقابل 111 مليون يورو، لكن يأمل الإنتر في تجديد العقد وزيادة قيمة الشرط الجزائي.

برشلونة والريال يريدان أوسيمين

أبدى برشلونة وريال مدريد اهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم ليل الفرنسي في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ويقدم فيكتور أوسيمين مستوى طيب خلال الموسم الحالي حيث تمكن من تسجيل 15 هدفًا في 30 مباراة، رغم أن عمره 21 عامًا فقط.

موندو ديبورتيفو
وكيل كافاني يرد على أتلتيكو

نفى فيرناندو جوجليلموني وكيل أعمال إيدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان أن تكون عمولته هي السبب وراء فشل انتقال اللاعب إلى أتلتيكو مدريد كما إدعى رئيس النادي.

وقال شقيق اللاعب الذي يعمل وكيلًا له، أن إدارة أتلتيكو مدريد لم تتوصل إلى اتفاق مع نظيرتها في باريس للتعاقد مع اللاعب.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت
معادلة تريزيجيه

سلطت الصحيفة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بعد هدفه التاسع على التوالي.

الصحيفة قالت إن إنجاز رونالدو الحالي رفقة اليوفي سبق وأن حققه ديفيد تريزيجيه قبل 15 سنة بقميص "السيدة العجوز".

كالتشيو ميركاتو:
ثورة السيتي

كشفت الصحيفة أن مانشستر سيتي سيجري ثورة على صعيد الفريق في الصيف المقبل من خلال رحيل عدة أسماء.

الصحيفة أوضحت أن ستة لاعبين سيرحلوا عن السيتي بداية من جون ستونز وليروي ساني ونيكولاس أوتاميندي وبنجامين ميندي وجواو كانسيلو

وأنجيلينو الذي رحل مؤخرًا للايبزيج على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

توتو سبورت:
هجوم نيدفيد

شن بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس هجومًا لاذعًا على من يهاجم أداء فريقه في الأونة الأخيرة.

نيدفيد قال في تصريحات نقلتها الصحيفة :"أشعر بالتعب بسبب هذه التصريحات، اليوفي يفوز بجدارة".

الصحافة الألمانية
بيلد
موسم مكرر

عاد بايرن ميونيخ لتصدر بطولة الدوري الالماني بعد جولة، بـ42 نقطة، يليه لايبزيج 41 نقطة، ثم دورتموند وجلادباخ ولكلا منهما 39 نقطة.

ويعد ذلك التنافس تكرار لموسم 2011- 2012، ولكن شالكه كان متواجد بدلا من لايبزيج في الأربعة الكبار، حيث كان الترتيب بعد الجولة الـ20، بتصدر دورتموند بـ43 نقطة، ثم بايرن وشالكه بـ41 نقطة، وجلادباخ رابعا بـ40 نقطة، وفاز بنهاية الموسم دورتموند باللقب.

كيكر
فيرنر قد يرحل

رغم تمديد تعاقده مع لايبزيج، إلا أن فيرنر ترك الباب مفتوحا أمام رحيله عن فريقه الصيف المقبل.

وللمرة الاولى منذ أكتوبر 2019، لم يسجل فيرنر في مباراتي فريقه بالخسارة أمام اينتراخت فرانكفورت، والتعادل أمام مونشنجلادباخ 2-2، ليتراجع الفريق للمركز الثاني، لصالح بايرن ميونيخ الذي استعاد الصدارة.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
طردين واعتداء

أشهر حكم بالدوري الفرنسي البطاقة الحمراء لباكايوكو لاعب موناكو في مباراة فريقه أمام نيم، قبل أن يعترض جيلسون مارتينز بشكل عنيف ضد الحكم، ليحصل على البطاقة الحمراء في نفس الواقعة.

وتبحث اللجنة التأديبية بالاتحاد الفرنسية الواقعة يوم الخميس المقبل، حيث من المتوقع أن تصل عقوبة الإيقاف لـ8 مباريات على الأقل.

ليكيب
لوريس الحاسم

أنقذ الفرنسي لوريس حارس مرمى توتنهام، فريقه أمام مان سيتي، بعد إنقاذه لضربة جزاء.

ووصفت الصحيفة الفرنسية لوريس بـ"الحاسم"، بعد مساهمته في فوز فريقه بهدفين نظيفين، حيث سجل لأول "بيرجوين" الوافد الجديد على سبيرز، قبل أن يضيف سون الهدف الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى