أخبار عاجلة
أزمة الخبز في السودان.. هل تطيح بحكومة حمدوك؟ -

صباحك أوروبي.. سعادة ميسي.. انفجار هالاند.. ونيولوك نيمار

صباحك أوروبي.. سعادة ميسي.. انفجار هالاند.. ونيولوك نيمار

الأحد 02 فبراير 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 2 فبراير 2020 09:14 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
هدف سيميوني

صرح دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بأن هدفه هو الظهور بمستوى طيب كما كان في الشوط الأول أمام ، وعدم تكرار الأخطاء في قادم المنافسات.

وقال سيميوني في تصريحاته: "أمتلك قائمة مميزة للغاية، وبالتأكيد سوف تحقق أهدافنا بالظهور بمستوى الفريق في الشوط الأول الذي أسعدنا، الشوط الأول كان جيدًا، لقد خلقنا العديد من المواقف الخطرة، وأظهرنا شخصية قوية، والمباراة لعبت كما نحب."

آس
أتلتيكو يرحم والريال لا

استطاع أن يستغل المستوى الطيب الذي ظهر به في الشوط الثاني أمام أتلتيكو مدريد ليسجل هدف الفوز بالمباراة.

وأهدر أتلتيكو مدريد العديد من الفرص من أجل التسجيل في الشوط الأول حين كان الأكثر سيطرة على المباراة، لكن حين سيطر لم يرحم جاره واستطاع أن يسجل.

سبورت
سيتين يريد سعادة ميسي

صرح كيكي سيتين المدير الفني لنادي بأنه يتمنى أن يمنح ليونيل ميسي السعادة الكافية من أجل الاستمرار مع الفريق.

وقال سيتين: "أتمنى أن نجعل ميسي سعيدًا ليرغب دائمًا في البقاء، لكنه سيكون هنا في المستقبل على كل حال، ليس لدي شك في ذلك."

موندو ديبورتيفو
ركلة جزاء لموراتا

أثيرت الشكوك حول أحقية ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد في الحصول على ركلة جزاء بكرة مشتركة مع كاسيميرو لاعب .

راجع حكم الفيديو المساعد اللعب بين كاسيميرو ومهاجم أتلتيكو مدريد لكن لم يتم احتساب أي شيء لصالح الفريق الذي خسر المباراة بهدف.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
ومضات فيرنانديز

تعادل ناديا مانشستر يونايتد وولفرهامبتون سلبيًا في مباراة شهدت تواجد الفتي الجديد للشياطين، برونو فيرنانديز الذي أظهر ومضات واعدة في اللقاء.

لكن المباراة شهدت غياب إدودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد الذي يعاني في الفترة الحالية من هجوم جماهيري كبير ضده.

ليفربول يبحر

يبحر نادي ليفربول بشكل رائع نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حقق فوزًا جديدًا جاء على حساب ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة.

رباعية ليفربول كان نصفها لصالح الذي سجل هدفين ليؤمن نقاط ثلاث جديدة للفريق الذي أصبح متفوقًا عن مانشستر سيتي، أقرب ملاحقيه، بـ22 نقطة.

ذا صن
نيولوك نيمار

ظهر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بشكل جديد في مواجهة فريقه الأخيرة بالدوري الفرنسي، ضد مونبيليه، والتي انتهت بخماسية نظيفة للفريق العاصمي.

نيمار ظهر بشعر "وردي اللون" لأول مرة في مسيرته التي أعتاد خلالها على الظهور بأشكال مختلفة في المباريات، مع ارتداء قميص الراحل كوبي براينت لاعب كرة السلة الأمريكي خلال عملية الإحماء.

ميرور
113 لاعب ليونايتد

ارتبط اسم نادي مانشستر يونايتد بـ113 لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكنه في النهاية لم يضم سوى ثلاثة منهم فقط.

يونايتد نجح في ضم أوديون إيجالو لاعب واتفورد السابق في أحدث صفقاته، بعدما تعاقد مع برونو فيرنانديز من سبورتنج لشبونة، والحارس ناثان بيشوب من سوثيند.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
محاولة جديدة لليوفي

ذكرت الصحيفة أن نادي يوفنتوس سيعود في الصيف المقبل من أجل الدخول في مفاوضات مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد.

رغبة يوفي في إعادة الفرنسي ليست الأول حيث حاول نادي "السيدة العجوز" في الحصول على خدمات بوجبا بالصيف الماضي.

كالتشيو ميركاتو
تغييرات يوفنتوس

قال ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس إن فريقه في حاجة إلى إجراء العديد من التغييرات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ساري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فيورنتينا أن فريقه عليه إجراء تغييرات قد تصل إلى 8 لاعبين من أجل المنافسة على الألقاب.

لاجازيتا ديلو سبورت
نحتاج إلى جيرو

كشف سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو أن فريقه كان بحاجة إلى التعاقد مع أولفيه جيرو مهاجم تشيلسي.

وكان لاتسيو دخل في مفاوضات مع الفرنسي إلا أن الصفقة لم تتم.

الصحافة الألمانية
بيلد
كلوب غير قابل للإيقاف

حقق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب انتصاره الـ13 في مباراته الـ13 على ملعبه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقترب بخطوة أخرى نحو التتويج باللقب.

فريق كلوب تجاوز ساوثهامبتون برباعية نظيفة، لكن الفوز لم يكن سهلا، إلا أن الريدز ابتعد بالصدارة بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، الذي سيواجه توتنهام.

كيكر
انفجار هالاند

بعد تسجيل خمسة أهداف في أول مباراتين بقميص فريقه الجديد، واصل إيرلينج هالاند تألقه مع بوروسيا دورتموند وسجل هدفين في اكتساح يونيون برلين (5-0) بالبوندسليجا.

واقتحم صاحب الـ19 عاما قائمة أول 10 هدافين بالدوري الألماني خلال الموسم الجاري رغم مشاركته في 136 دقيقة فقط، رافعا رصيده إلى سبعة أهداف في أول ظهور أساسي.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
الوقت لديمبيلي

فضّل كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، منح مزيد من الوقت للاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد استمرار غيابه عن مواجهة ليفانتي مساء اليوم الأحد على ملعب كامب نو.

ديمبيلي الغائب عن المشاركة منذ نوفمبر الماضي انتظم في تدريبات البارسا في آخر 10 أيام، لكن المدرب أكد أن اللاعب قد يكون على مقاعد البدلاء في لقاء أتلتيك بيلباو بكأس إسبانيا.

فرانس فوتبول
اكتساح باريسي

للمرة الأولى بقميصه الرابع باللون الأسود، اكتسح باريس سان جيرمان ضيفه مونبيلييه بخماسية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الـ22 للدوري الفرنسي بحديقة الأمراء "بارك دي برانس".

وحقق الفريق الباريسي انتصاره الـ18 هذا الموسم في الدوري رافعا رصيده إلى 55 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد مبابي يثير الجدل أثناء استبداله في مباراة مونبلييه
التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز