أخبار عاجلة

سليمان يوجه رسالة لصالح وتريزيجيه.. ويصرح: التأهل من المجموعات ليس انجازاً للأهلي

سليمان يوجه رسالة لصالح وتريزيجيه.. ويصرح: التأهل من المجموعات ليس انجازاً للأهلي

الأربعاء 29 يناير 2020 02:46 صباحاً كتب: أيمن جيلبرتو

الأربعاء 29 يناير 2020 01:25 ص

أكد وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي، أن تجاوز الهلال السوداني والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليس انجازاً للنادي بل هو أمر طبيعي، فالأهلي يلعب دائما من أجل اللقب والتأهل للنهائي.

ويستعد الأهلي لمباراة مرتقبة بمشواره بدوري أبطال أفريقيا خارج ملعبه أمام الهلال السوداني بالجولة الأخيرة لمجموعات البطولة.

وقال وليد سليمان في تصريحات لبرنامج "اللعيب" "صالح جمعة بمثابة أخر صغير لي، لقد تواجد معي في انبي، هو لاعب مميز ويمتلك امكانيات عالية، أتمنى له التوفيق، يجب أن يستغل الفرص التي تأتي له، هو لاعب محبوب بين الجماهير".

وعن هدف تريزيجيه القاتل قال صانع ألعاب الأهلي "أقول لتريزيجيه مبروك على هدفه القاتل ونتمنى أن نراه في أفضل حال، ويقدم ما يقدمه صلاح في الملاعب الأوروبية".

وواصل "نحن نعرف جيداً كيفية الفصل بين الدوري وأفريقيا لكن أيضا نعاني من ضغط مباريات كبير ولا يوجد وقت للاستشفاء، الفريق يسير بشكل جيد ونحاول تنفيذ افكار المدرب".

وأضاف "لم نحقق أي انجاز بعد، لم نفز بالدوري أو حتى أفريقيا، نحن نسير بخطى ثابتة، لا يوجد أي تقصير، نتمنى جميعا تحقيق بطولة أفريقيا وكذلك الدوري".

وأكمل "كل المباريات صعبة بكل تأكيد، نحن دائما نلعب على الفوز فقط وهذا يحتاج لتركيز عالي وتضحيات كثيرة، لا يوجد أي أمر سهل".

واستمر "لدينا عدد كاف من اللاعبين وإن شاء الله نعود من السودان بالمكسب".

وشدد "مباراة الهلال صعود، لا نفكر في أي أحاديث كرة، يجب أن نفوز ونتأهل لربع النهائي، هذا ليس انجاز، هذا ما اعتدنا عليه، الاستمرار في البطولة، هذا ما تعلمناه، نلعب دائما من أجل النهائي".

واختتم "محمود الخطيب أسطورة في كرة القدم، جلس معنا وقام بتحفيزنا وطالبنا بتحقيق النتائج الجيدة، وقدم لنا الدعم والعديد من الرسائل، الجميع كان سعيد بالجلوس معه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز