أخبار عاجلة
الصين: ارتفاع عدد وفيات «كورونا» إلى 2238 حالة -

الأهلي يعلن.. الخطيب رئيسًا لبعثة السودان.. وتنظيم بطولة أفريقيا للطائرة

الأهلي يعلن.. الخطيب رئيسًا لبعثة السودان.. وتنظيم بطولة أفريقيا للطائرة

الثلاثاء 28 يناير 2020 11:46 مساءً كتب: يلاكورة

الثلاثاء 28 يناير 2020 11:17 م

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عدد من القرارات التي تم إتخاذها خلال الاجتماع الذي عقده اليوم الثلاثاء، والتي كان أبرزها تواجد محمود الخطيب رئيس النادي، على رأس بعثة الفريق في السودان.

وسيلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في أم درمان يوم السبت القادم، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهي المواجهة التي يترأس الخطيب بعثة الفريق خلالها.

كما قرر المجلس الموافقة على تنظيم البطولة الأفريقية للأندية الأبطال لكرة الطائرة رجال، إلى جانب قبول إعارة اللاعبة ثريا محمد لفريق سبورتنج أثناء مشاركته في دورة الألعاب للأندية لكرة السلة.

وجاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي كالتالي:

-محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى السودان، بعد غدٍ الخميس، لمواجهة فريق الهلال مساء السبت المقبل.

– استعرض المجلس التقرير المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والمكلف برئاسة اللجنة، التي سافرت إلى الأقصر، لتفقد ومعاينة فرع النادي الجديد هناك، وكلف الكابتن محمود الخطيب الإدارة التنفيذية بالتعاون مع شركة «إستادات» لتلافي كل الملاحظات في أقرب وقت ممكن، تمهيدًا لافتتاح الفرع رسميًّا.

– كما قرر المجلس الموافقة على استضافة وتنظيم البطولة الإفريقية للكرة الطائرة رجال للأندية الأبطال، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 22 أبريل المقبل.

– كما قرر المجلس الموافقة على إعارة عبدالرحمن ، لاعب فريق الكرة الطائرة تحت 19 سنة بالنادي، إلى نادي أساريا الليبي، للمشاركة في البطولة العربية.

– وقرر المجلس الموافقة على إعارة ثريا محمد، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي، إلى نادي سبورتنج، أثناء المشاركة في دورة الألعاب الخامسة للأندية بالإمارات.

- تعيين محمد يوسف، مديرًا تنفيذيًّا لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

- تكليف وليد مبروك برئاسة اللجنة العليا للجان بالنادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز