أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء تريزيجيه يصطاد ثعالب ليستر سيتي ويطير بأستون فيلا إلى نهائي كأس كاراباو

تريزيجيه يصطاد ثعالب ليستر سيتي ويطير بأستون فيلا إلى نهائي كأس كاراباو

الثلاثاء 28 يناير 2020 11:46 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الثلاثاء 28 يناير 2020 09:03 م

سجل الدولي المصري محمود تريزيجيه هدف فوز فريقه أستون فيلا على ليستر سيتي من صناعة مواطنه أحمد المحمدي في لقاء انتهى (2-1) ليتأهل فريق المصريان إلى نهائي كأس كارباو.

أستون فيلا تقدم مبكراً عن طريق مات تارجت، وتعادل كليتشي لليستر سيتي، قبل أن يقتل تريزيجيه ثعالب ليستر سيتي بهدف قاتل في الدقيقة 90+3.

وينتظر أستون فيلا الفائز من مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مساء الأربعاء، بعد أن فاز رجال جوارديولا في ملعب يونايتد ذهاباً (3-1).

ملخص المباراة 

افتتح أستون فيلا التهديف مبكراً عن طريق مات تارجيت الذي تلقى تمريرة رائعة من جريليش داخل منطقة الجزاء بتسديدة يسارية صاروخية عانقت الشباك ليتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 12.

وكاد أنور الغازي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 15 بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء ليستر سيتي لكن الكرة علت العارضة بقليل.

وحاول ليستر سيتي إدراك التعادل عن طريقه مهاجمه النيجيري كليتشي لكن تسديدة مهاجم الثعالب ذهب تلأحضان الحارس نيلاند في الدقيقة 59. 

ونجح كليتشي إيهاناتشو في إدراك التعادل في الدقيقة 72 بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء حولها بيسراه مباشرة إلى شباك أستون فيلا معلنا عن تعادل فريقه.

وشارك محمود تريزيجيه في الدقيقة 77 بدلاً من الهولندي أنور الغازي، في محاولة من المدرب دين سميث في تطوير الأداء الهجومي لفريقه. 

وهدد تريزيجيه مرمى الفريق الضيف في الدقيقة 82 بعد تمريرة وصلته داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس.

واشترك أحمد المحمدي بدلاً من اللاعب جيلبرت في الدقيقة 84 في محاولة أخيرة لمنح فريق أستون فيلا الحيوية والنشاط على الجهة اليمنى في الملعب لخطف هدف الفوز.

ونجح المد المصري في منح أستون فيلا ما أراده من التغييرات في الدقيقة 90+3 بعد كرة عرضية خلف الدفاع من أحمد المحمدي حولها محمود تريزيجيه بيسراه إلى الشباك ليسجل هدف الانتصار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز