رياضة عالمية السبت فالنسيا 0-0 برشلونة.. تير شتيجن يتصدى لركلة جزاء

فالنسيا 0-0 برشلونة.. تير شتيجن يتصدى لركلة جزاء

السبت 25 يناير 2020 05:46 مساءً كتب: طارق طلعت

السبت 25 يناير 2020 04:25 م

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم متابعة حية لمواجهة فريقي فالنسيا وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب "ليجا" برصيد 43 نقطة، بفارق الأهداف أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن، برصيد 31 نقطة.

بدأت المواجهة بضغط كتالوني كبير، ومحاولة لاختراق مناطق فالنسيا الدفاعية، إلا أن دفاع فالنسيا نجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

في الدقيقة الحادية عشرة انطلق هجوم فالنسيا بهجمة مرتدة، وتلاعب خوسيه جايا بالدفاع الكتالوني، ليضطر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة لعرقلته، وأعلن حكم المواجهة خيسوس مانزانو عن ركلة جزاء، تصدى لها ماكسيميليانو جوميز، وسددها في الزاوية اليسرى لمرمى برشلونة، لكن الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني تصدى ببراعة للركلة.

برشلونة يستعيد السيطرة مجددا، وتمريرات عديدة في وسط ملعب فالنسيا، لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.

استفاق فالنسيا بعد مرور 25 دقيقة، وشكل خطورة على مرمى برشلونة عبر أكثر من فرصة، كان أبرزها تسديدة قوية من الفرنسي كوكلين في الدقيقة الحادية والثلاثين، تصدى لها تير شتيجن.

في الدقيقة الخامسة والثلاثين حصل ميسي على ركلة حرة ليست بعيدة عن منطقة جزاء فالنسيا، وسددها بنفسه، لكنها ذهبت ضعيفة إلى أحضان الحارس خاومي دومينيك.

في الدقيقة السابعة والثلاثين أهدر أرثور لاعب خط وسط برشلونة فرصة تشكيل خطورة كبيرة على مرمى فالنسيا، حيث تسلم الكرة بأريحية على حدود منطقة الجزاء، لكنه مررها بشكل سىء ليلحق بها ميسي بصعوبة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يتعامل معها دفاع فالنسيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى