ملف يلا كورة.. الزمالك والأهلي يتأهبان للاختبار الإفريقي.. ومفاجآة كاف.. وصفقة جديدة

ملف يلا كورة.. الزمالك والأهلي يتأهبان للاختبار الإفريقي.. ومفاجآة كاف.. وصفقة جديدة

الجمعة 24 يناير 2020 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 24 يناير 2020 01:37 ص

اختتم الزمالك استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي الليلة في مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بينما يواصل الأهلي تأهبه لمواجهة النجم الساحلي الأحد المقبل.

هدف الزمالك

يسعى الزمالك لتحقيق فوز على مازيمبي من أجل ضمان التأهل، أو على الأقل تحقيق التعادل لحسم التأهل إلى ربع النهائي الإفريقي.

حضور الخطيب

حضر محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مران فريقه لمتابعة استعداداته لمباراة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا.

قيد بادجي 

أعلن النادي الاهلي قيد لاعبه السنغالي أليو بادجي في قائمته المحلية تمهيداً لدخوله قائمة الفريق الإفريقية والظهور أمام النجم الساحلي يوم الأحد المقبل.

صفقة جديدة 

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا انتقال مدافعه الشاب محمد ناصر إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري ليتم قيد اللاعب في قائمة (تحت السن). 

طرح تذاكر السوبر 

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم طرح تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في أبوظبي يوم 20 فبراير المقبل، لتبدأ الجماهير المصرية والعربية حجز التذاكر بالفعل.

 مفاجأة كاف

سمح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بالاستبدال للأندية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بحد أقصى 4 لاعبين، في مفاجأة لم تكن متوقعة.

 غياب كوليبالي

تأكد غياب المهاجم سليماني كوليبالي عن فريقه النجم الساحلي في مواجهة الأهلي الأحد المقبل في دوري أبطال إفريقيا، وذلك وفقاً لما أعلنه النادي التونسي.

قيد جنش 

استقر نادي الزمالك على استغلال فرصة الاستبدال في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وذلك من أجل قيد حارسه محمود جنش ليتمكن من المشاركة في مباريات البطولة.

ليفربول يواصل الانتصارات

واصل ليفربول انتصاراته في البريميرليج بتحقيق الفوز رقم 22 خلال 23 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ولفرهامبتون (2-1).

إصابة ماني

تعرض السنغالي ساديو ماني للإصابة ليغادر ملعب مباراة ليفربول وولفرهامبتون مصاباً، ليؤكد كلوب أن الأمر لا يتعدى كونه إصابة عضلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى