أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس بريميرليج.. وولفرهامبتون 1-2 ليفربول.. خروج صلاح

بريميرليج.. وولفرهامبتون 1-2 ليفربول.. خروج صلاح

الخميس 23 يناير 2020 11:46 مساءً كتب: هادي المدني

الخميس 23 يناير 2020 09:06 م

زوار يلا كورة تابعوا معنا مباراة وولفرهامبتون وليفربول في ختام الجولة الـ24 من "بريميرليج" التي تقام في العاشرة من مساء اليوم الخميس على ستاد مولينيو.

ويمتلك ليفربول متصدر جدول الترتيب بلا هزيمة 64 نقطة وبفارق 13 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي لعب مباراتين أكثر.

وفي المقابل لدى وولفرهامبتون 34 نقطة يحتل بهم المركز السابع بجدول الترتيب، وفي حالة الفوز أو التعادل يستطيع الانفراد بالمركز الخامس.

ويتكون تشكيل ليفربول من: أليسون؛ ألكساندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، أوكساليد شامبرلين، ساديو ماني، ، روبرتو فيرمينو.

أحداث المباراة

تقدم هندرسون سريعًا لصالح ليفربول بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بعد ركنية نفذها ألكساندر أرنولد من الجانب الأيمن.

وأهدر مات دوارتي فرصة للتعادل في الدقيقة 11 بعدما حصل على عرضية بلا رقابة من دفاع ليفربول الذي أخطأ في ظبط مصيدة التسلل فسدد رأسية ذهبت بعيدة عن المرمى.

وتعرض ساديو ماني للإصابة في الدقيقة 33 من عمر المباراة بعدما ظهر أمام الكاميرات يطالب الجهاز الطبي باستبداله، وشارك تاكومي مينامينو بدلًا منه.

وانطلق بكرة في الجانب ومر من ثنائي دفاعي من عناصر وولفرهامبتون في الدقيقة 45+2 وذلك في هجمة مرتدة سريعة، لكن اللاعب المصري فضّل التسديد على خيار التمرير لمينامينو فارتطمت في قدم المدافع وأمسكها الحارس بسهولة.

وبدأ الشوط الثاني بأول تسديدة على المرمى في الدقيقة 47 بعدما خطف الكرة من أداما تراوري وسدد كرة تصدى لها الحارس ببراعة وتحولت إلى ركنية.

وتعادل راؤول خيمينيز لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 51 من عمر المباراة من رأسية رائعة بعدما أرسل أداما تراوري عرضية من الجانب الأيمن وضعها مهاجم الفريق في شباك أليسون.

وحاول استغلال خطأ وولفرهامبتون في تمرير الكرة وتحرك بالعرض من أمام منطقة الجزاء واستلم كرة في غياب الرقاب وسدد في الدقيقة 70 لكن تصويبته أتت بجوار القائم.

وشارك فابينيو في الدقيقة 70 لدعم وسط ملعب الفريق، على حساب تشامبرلين.

وأهدر فيرمينو فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول بالدقيقة 82 بعدما وضعه فينالدوم في مواجهة المرمى فسدد كرة تصدى لها روي باتريسيو.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز