أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء صباحك أوروبي.. أجويرو إلى أمريكا؟.. وأهداف أرسنال وبرشلونة في سوق الانتقالات

صباحك أوروبي.. أجويرو إلى أمريكا؟.. وأهداف أرسنال وبرشلونة في سوق الانتقالات

الأربعاء 22 يناير 2020 08:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأربعاء 22 يناير 2020 08:40 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
هيرنانديز الأعلى أجراً في أمريكا

بات اللاعب خافيير هيرنانديز الأعلى أجراً في الدوري الأمريكي براتب 103 ألف إسترليني إسبوعياً مع لوس أنجلوس جالاكسي.

لاعب مانشستر يونايتد السابق وقع على عقد مدته 3 سنوات بعدأن أنهى رحلته مع فريق إشبيلية الإسباني.

صفقة الـ30 مليون في مانشستر

يسعى مانشستر يونايتد لضم موهبة فريق برمنجهام الإنجليزي جودي بيلنجهام هذا الشهر في صفقة يتوقع لها أن تتخطى الـ30 مليون إسترليني.

اللاعب الشاب شارك في 25 مباراة هذا الموسم ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة من كبار أوروبا، وتحديداً مانشستر يونايتد الذي يسعى بقوة لضمه.

ذا صن أجويرو مطلوب في أمريكا

يسعى نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك للإنجليزي ديفيد بيكهام للتعاقد مع اسطورة مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

أاجويرو 31 عاماً بات مطلباً لفريق ديفيد بيكهام لينتقل إلى صفوفه بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم المقبل مع مانشستر سيتي.

ميرور أرسنال يستهدف بواتنج

يستهدف نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع اللاعب الألماني جيروم بواتنج لتدعيم خطوطه الدفاعية في يناير الجاري.

المدافع البالغ 31 عاماً مُرشح بقوة للانتقال إلى صفوف فريق أرسنال في يناير الجاري بحثاً عن تحدي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الصحافة الإسبانية ماركا يريد رودريجو

يرغب نادي في التعاقد مع مهاجم خلال الأيام المتبقية من الانتقالات الشتوية، ويعد رودريجو مورينو هو الأقرب لخلافة المصاب لويس سواريز.

المشكلة في إتمام الصفقة تكمن في طلبات فالنسيا المادية، والتي لن تقل عن 60 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة الحالية.

رحيل أودريزولا

ألمح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ، لإمكانية رحيل ألفارو أودريوزولا عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

وقال زيدان: "أودريزولا يمتلك خيار الرحيل عن ، لذلك دهونا ننتظر، كل شيء وارد الحدوث، أبحث عن لاعب للتعاقد معه بدلًا من آخر، لذلك أنا منتظر".

آس فالنسيا يريد ألكاسير

يطمح نادي فالنسيا للتعاقد مع باكو ألكاسير من بروسيا دورتموند الألماني، في ظل تزايد احتمالات رحيل رودريجو مورينو نحو خلال الأيام المقبلة.

فالنسيا لا يريد أن يتأثر خط هجومه برحيل هدافه الأول، لذلك يرغب في إعادة ألكاسير للدوري الإسباني من جديد في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه في ألمانيا.

موندو ديبورتيفو بيتيس يغلق الباب

أغلق نادي ريال بيتيس الباب أمام نادي الذي يريد التعاقد مع إيمرسون خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لإتمام الانتقال في الصيف المقبل.

بيتيس يعتبر أن إيمرسون يقدم أداء رائع معه في الفترة الحالية ويتطور بشكل كبير، وهو ما يصعب من الاستغناء عنه خلال الموسم الجاري.


الصحافة الألمانية كيكر عودة بودولسكي

أعلن كولون عودة نجمه الألماني السابق لوكاس بودولسكي بمجرد انتهاء مسيرته الاحترافية، لكن ليس كلاعب.

وذكر النادي بعد اجتماع مع صاحب الـ34 عاما أنه سيتم العمل على صياغة مفهوم للعمل المشترك، لكن لم يجر الاستقرار على دور بودولسكي في النادي حتى الآن.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
عودة لابورت

عاد الفرنسي إمريك لابورت مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي للظهور مجددا بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب منذ 31 أغسطس الماضي.

وتخلص لابورت من إصابة الركبة ليظهر في التشكيل الأساسي للمدير القني بيب جوارديولا في مواجهة شيفيلد يونايتد، بالجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

فرانس فوتبول مخطط

يخطط نادي الإسباني للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض غياب مهاجمه الأوروجووياني لويس سواريز وفي ظل غياب الفرنسي عثمان ديميلي للإصابة.

وأكد المدير الفني كيكي سيتين أن ناديه يفكر في ضم مهاجم بالميركاتو الجاري، وترددت عدة أسماء للانتقال للفريق الكتالوني مثل بيير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال ورودريجو مهاجم فالنسيا.

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللو سبورت أزمة إنتر

تعرض مارسيلو بروزوفيتش لاعب نادي إنتر لإصابة قوية في الكاحل، ليصبح غيابه عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة مؤكدًا.

إنتر أعلن في بيان رسمي أن اللاعب تعرض للإصابة لكنه لم يوضح فترة الغياب والحاجة للتعافي، وهو ما يشير إلى أن فترة الغياب ستكون طويلة مما يضع النادي في أزمة.

كوريري ديللو سبورت 3 مباريات في إسبوع

أكد ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، أن الإمكانيات البدنية لكريستيانو رونالدو تمكنه من اللعب بشكل طبيعي في ظل ضغط المباريات المتتالي.

وقال المدير الفني ليوفنتوس: "الإمكانيات والقدرات البدنية التي يتمتع بها رونالدو تجعله قادرًا على اللعب لثلاث مباريات كاملة في سبعة أيام فقط".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز