الوفد رياضة - يكثف الاستعداد للقاء مازيمبى الحاسم موجز نيوز

الوفد رياضة - يكثف الاستعداد للقاء مازيمبى الحاسم موجز نيوز
الوفد رياضة - الزمالك يكثف الاستعداد للقاء مازيمبى الحاسم موجز نيوز
[real_title] كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب ـ مصطفى جويلى:

رفض الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي ، منح لاعبيه راحة بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل لقاء المصري الذي كان مقررا إقامته اليوم الاثنين في الجولة الـ ١٤ لبطولة الدوري، وأدي الفريق مرانه في الحادية عشرة بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عبد الله جمعة الذي يخضع لبرنامج تأهيل بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وطالب المدير الفني لاعبيه بإغلاق الملف المحلي والتركيز في لقاء مازيمبي الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات الإفريقي، مشددا على أهمية هذا اللقاء الذي سيكون حاسما في حال الفوز به حيث يتأهل الفريق مباشرة إلى

دور الثمانية.

وعقد كارتيرون جلسة مع معاونيه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز، بهدف وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين يتضمن مشاهدة فيديوهات للفريق الكونغولي لمعرفة نقاط القوة والضعف ودراسة الأخطاء التي حدثت في لقاء الذهاب الذي انتهى بالخسارة بثلاثية نظيفة لتفاديها في لقاء العودة كذلك يتضمن تدريبات بدنية يقودها بنفسه وأيضا تدريبات تكتيكية حول خطة اللقاء أمام مازيمبي.

واطمأن محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق على محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق، بعد شكواه خلال اللقاء الأخير أمام الجونة من بعض الآلام بالكتف.

وعقد طبيب الفريق جلسة سريعة مع الحارس  اطمأن على جاهزيته، ومن ثم وجه له الطبيب بعض التعليمات الطبية ليقوما بتنفيذها خلال المران.

وشارك  الحارس في التدريبات بشكل طبيعى، كما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق عقب إنهاء البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال الفترة الأخيرة وشارك عبدالشافي بالتدريبات الجماعية.

على صعيد آخر وافق مجلس إدارة نادي برئاسة المستشار على إعارة الثلاثي الشاب يوسف أسامة نبيه ويوسف على ويوسف مرعي لفريق أسوان، وكذلك الثنائى هانى رشدي وحسين فيصل إلي فريق في إطار سياسة المجلس لمنح الفرصة للناشئين لاكتساب الخبرات والحصول علي فرصة المشاركة في مباريات الدوري الممتاز. 

كما طالب كارتيرون من ادارة النادى قيد المهاجم الكونغولى كابونجو كاسونجو فى قائمة الفريق المحلية والإفريقية تمهيداً للاستعانة به فى المرحلة القادمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز