أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. العار في مدريد.. خليفة إبراهيموفيتش.. وبداية تاريخية

صباحك أوروبي.. العار في مدريد.. خليفة إبراهيموفيتش.. وبداية تاريخية
صباحك أوروبي.. العار في مدريد.. خليفة إبراهيموفيتش.. وبداية تاريخية

صباحك أوروبي.. العار في مدريد.. خليفة إبراهيموفيتش.. وبداية تاريخية

الأحد 19 يناير 2020 08:46 مساءً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية، سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
نزيف السيتي

واصل مانشستر سيتي نزيف نقاطه في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي بعد تعادله مع كريستال بالاس بهدفين لكل فريق مساء السبت.

فيرناندينيو سجل هدفًا بالخطأ في شباكه خلال الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعدما نجح أجويرو في إعادة الفريق للتقدم بتسجيل هدفين متتالين رغم تقدم كريستال بهدف في البداية.

طعنة لتشيلسي

تلقى نادي تشيلسي طعنة قوية بعدما خسر أمام نيوكاسل يونايتد بهدف قاتل في القواني الأخيرة من اللقاء، ليتفوق أصحاب الأرض بالنقاط الثلاث.

تشيلسي كان على مقربة من تسجيل هدف التقدم في أكثر من مناسبة، إلا أن لاعبيه أضاعوا جميع الفرص التي سنحت لهم ليتفوق نيوكاسل في النهاية.

ذا صن
توتنهام يريد ويليان

يستهدف نادي توتنهام هوتسبر التعاقد مع البرازيلي ويليان من تشيلسي، بناء على طلب من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

ويليان الذي يقدم أداء كبير مع تشيلسي في الموسم الجاري بات مطلبًا لتوتنهام، خاصة أن جوزيه مورينيو يعلم جيدًا كيف يمكنه الاستفادة منه في المباريات.

ميرور
كورزاوا إلى أرسنال

توصل نادي أرسنال لاتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع لايفين كورزاوا بعد يمتد إلى خمس سنوات مقبلة، ولكن لم يتم الاتفاق على موعد إتمام الصفقة.

أرسنال بإمكانه التعاقد مع كورزاوا بداية من الصيف المقبل بشكل مجاني، كما يوجد إمكانية لضمه في يناير الجاري مقابل مبلغ مادي صغير، وهو ما يتفاوض الفريقين عليه حاليًا.

الصحافة الإسبانية
ماركا
العار في مدريد

انفجر جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي إشبيلية بين شوطي مباراة الفريق أمام بسبب إلغاء هدف للفريق بعد مراجعة اللعبة من جانب حكم الفيديو.

وانفعل لوبيتيجي في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس قائلًا: "هذا عار، هذا عار!!"، كما انفعل عناصر من الفريق أيضًا وذهبوا لغرف خلع الملابس لا يعرفون سبب إلغاء الهدف.

آس
تهديد بالانسحاب في الليجا

صرح مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية بأنه كان مستعد لسحب لاعبي الفريق من الملعب إذا قام حكم المباراة بإلغاء هدف الفريق أمام .

وقال مونشي عقب الخسارة 2-1 أمام : "كنت مستعد لسحب الفريق من ملعب المباراة إذا قرر حكم الفيديو إلغاء الهدف الثاني."

سبورت
نصيحة سيتين

وجه كيكي سيتين المدير الفني لنادي نصيحة إلى لاعبه أرتورو فيدال حيث طالبه بضرورة الإلتزام بتمركزه الصحيح حتى لا يتأثر الفريق سلبيًا.

وقال سيتين: "لقد تحدثت معه (فيدال) قبل بداية التدريبات لأشرح بعض الأمور".

وأضاف: "نحن نمنح أهمية للتمركز وأرتورو وعدد من اللاعبين يفقدون تمركزهم ودورنا أن نساعدهم على تحسين هذا الأمر، ولدي قناعة بأن ذلك سيحدث."

موندو ديبورتيفو
كارفاخال متاح لدربي مدريد

سيكون داني كارفاخال متاح للمشاركة مع في دربي العاصمة الإسبانية الجولة بعد المقبلة، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الخامسة وتأكد غيابه أمام بلد الوليد.

وحصل كارفاخال على بطاقة صفراء في الدقيقة 87 بسبب تعطيل استئناف اللعب ليحصل على البطاقة الصفراء.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
زياش وروما

قال النجم المغربي، حكيم زياش، لاعب أياكس الهولندي إنه كان قاب قوسين أو أدني من الانضمام لصفوف فريق روما.

وأضاف زياش من خلال تصريحات نقلتها كوريري ديللو سبورت، مونشي المدير الرياضي لنادي إشبلية أبدى رغبة في أن يتعاقد معه الصيف الماضي، كما أبدى رغبة في العام السابق أن يكون معه في روما.

وكان زياش قد رفض فكرة الانتقال إلى صفوف إشبيلية مؤكدًا أنه يفضل البقاء في صفوف أياكس.

واختتم اللاعب تصريحاته: "علينا أن ننتظر إلى الصيف لنعرف ما سيحدث."

كالتشيو ميركاتو
"أريد الرحيل حالا"

ذكرت الصحيفة أن الألماني إيمري تشان، لاعب وسط فريق يوفنتوس طلب من وكيل أعماله البحث عن عرض له وفورًا من أجل الرحيل عن فريق السيدة العجوز.

وأضافت الصحيفة أن العلاقة بين اللاعب بين ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي ليوفنتوس وصلت إلى طريق مسدود.

وأكملت أنه وبعد استبعاد اللاعب من مباراة كأس الأخيرة للبيانكونيري فإن اللاعب طلب من وكيله البحث عن فريق ينتقل إليه، ليس نهاية الموسم لكن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان ساري قد وجه ضربة قوية لتشان عندما استبعده من قائمة الفريق التي تشارك بدوري أبطال أوروبا وكذا الحال مع ماريو ماندجوكيتش والذي رحل مؤخرًا إلى الدحيل القطري.

الصحافة الألمانية
بيلد
المنقذ هالاند

أنقذ النرويجي إيرلينج هالاند فريقه الجديد بوروسيا دورتموند من الوقوع في فخ الخسارة، وقاده في أول ظهور له بالبوندسليجا إلى اكتساح مضيفه أوجسبورج بنتيجة (5-3) في الجولة الـ18 من المسابقة.

هالاند احتاج 20 دقيقة فقط بمجرد مشاركته كبديل ليسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في أول مشاركة رسمية له مع "BVB" منذ انضمامه من ريد بول سالزبورج النمساوي.

صاحب الـ19 عاما أحرز الهدف الثاني والرابع في الدقيقتين 59 و70، قبل أن يختتم خماسية فريقه بهدف في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

كيكر
بداية تاريخية

دخل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، تاريخ الدوري الألماني بعد افتتاح مشواره مع "BVB" بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك أوجسبورج بالمباراة التي انتهت (5-3) مساء السبت.

وأصبح صاحب الـ19 عاما سابع لاعب في تاريخ البوندسليجا يسجل هاتريك بعد أول مشاركة له، والأول منذ الجابوني بيير إمريك أوباميانج مع نفس الفريق بوروسيا دورتموند في أغسطس 2013.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
كورزاوا يرفض إنتر

كشفت الصحيفة أن لايفن كورزاوا الظهير الأيسر لفريق باريس سان جيرمان رفض الانتقال لصفوف إنتر ميلان.

وبحسب الصحيفة فإن لاعب باريس سان جيرمان اتفق على الانتقال لآرسنال حيث سيوقع على عقد مدته خمسة أعوام.

فرانس فوتبول
خليفة إبراهيموفيتش من المكسيك

قالت الصحيفة إن نادي لوس أنجلوس جالاكسي اتفق مع اللاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم فريق إِشبيلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الأمريكي يرغب في تدعيم الجانب الهجومي بعد رحيل إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان الإيطالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز