أخبار عاجلة

الوفد رياضة - لمباراة وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني موجز نيوز

الوفد رياضة - لمباراة وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني موجز نيوز
الوفد رياضة - بث مباشر لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني موجز نيوز
بث مباشر لمباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني[real_title]

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي لأولى مبارياته تحت قيادة كيكي سيتين المدرب الجديد، أمام غرناطة على ملعب كامب نو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

موعد مباراة وغرناطة

تنطلق مباراة وغرناطة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت ، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة وغرناطة

تذاع مباراة وغرناطة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت  HD 3

المشفرة بتعليق علي محمد علي.

وعانى فريق في الأسبوع الأخير، حيث تعادل مع إسبنايول بنتيجة (2-2)، تلتها هزيمة وخروج من كأس السوبر الإسباني على يد أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي، بعد أن انتصر الروخي بلانكوس على بثلاث أهداف مقابل هدف.

سيفتقد لخدمات كل من ديمبيلي ولويس سواريز بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب فرينكي دي يونج بسبب الإيقاف، عدا ذلك لن يفتقد العملاق الكتالوني لأي لاعب آخر

أمام غرناطة.

ويدخل المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ، بينما يحتل غرناطة المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

بينما يحتل غرناطة المركز العاشر برصيد 27 نقطة، ويقدم مستوى رائع في الآونة الآخيرة والتي كانت آخرها في الدوري الإسباني عندما انتصر على مايوركا بهدف دون رد، ومن ثم استطاع أن يتخطى فريق تاموريسيتي في الجولة الثانية من كأس الملك بعدما انتصروا بهدف دون رد.

ويغيب عن غرناطة اللاعب خواكين خوسيه مارين رويس المعروف بأسم كيني بسبب الإصابة، كما سيغيب أنخيل مونتورو سانتشيز بسبب الإيقاف، يرغب غرناطة في تحقيق الفوز على حامل اللقب الموسم الماضي للقفز مركزين والاقتراب من المربع الذهبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز