أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد تقرير.. صلاح يسعى لفك "عقدة" مانشستر يونايتد بالبريمرليج

تقرير.. صلاح يسعى لفك "عقدة" مانشستر يونايتد بالبريمرليج

الأحد 19 يناير 2020 11:46 صباحاً كتب: إبراهيم علي

الأحد 19 يناير 2020 11:44 ص

تنطلق في السادسة والنصف مساء مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

وسيقود النجم المصري خط هجوم الريدز أمام مانشستر يونايتد برفقة الثنائي روبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

وتشهد مواجهة مانشستر يونايتد، تحدي خاص للملك المصري، حيث يسعى لتسجيل أول أهدافه في شباك الشياطين الحمر.

وواجه صلاح مانشستر يونايتد في 4 مناسبات سابقة منذ انضمامه للريدز في 2017، لم يستطع خلالها تسجيل أي هدف في شباك الشياطين الحمر.

وفي موسمه الأول مع ليفربول 2017-2018، واجه صلاح مانشستر يونايتد على أنفيلد في أول مبارياته أمام الشياطين الحمر وانتهت المباراة وقتها بالتعادل السلبي.

وشارك في الـ90 دقيقة خلال مباراة الدور الثاني والتي خسرها ليفربول بثنائية لهدف، لم يستطع الملك المصري مساعدة فريقه في التفوق على مانشستر يونايتد.

وفي موسمه الثاني مع الريدز 2018-2019، لم ينجح صلاح في زيارة شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى اليونايتد على الرغم من فوز فريقه بنتيجة 3-1 في المباراة.

وانتهت مباراة الدور الثاني بين الفريقين خلال الموسم ذاته بتعادل سلبي، فشل خلالها صلاح أن يوقع على أول أهدافه في مرمى الشياطين الحمر.

وغاب صلاح خلال مباراة الدور الأول في هذا الموسم والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله بسبب الإصابة والتي منعته من تدوين أول أهدافه في الشياطين الحمر.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين لتحمل آمال صلاح بتسجيل أول أهدافه في فريق المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، بالإضافة لتطلعه لقيادة فريقه في مواصلة طريق الانتصارات بالبريميرليج وتحقيق الفوز رقم 21 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول صدارة البريميرليج برصيد 61 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام وست هام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء "الصحافة الأفريقية مقصرة".. إيتو يشبه موقف صلاح وماني برونالدينيو وميسي
التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز