أخبار عاجلة

ملف الجمعة.. صلاح يمزح.. كلوب ينتقد.. بادجي يتحدث.. وطلب كاف من

ملف الجمعة.. صلاح يمزح.. كلوب ينتقد.. بادجي يتحدث.. وطلب كاف من

السبت 18 يناير 2020 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 18 يناير 2020 01:51 ص

شهد يوم الجمعة على العديد من الأحداث كان أبرزها موقف يورجن كلوب مع الموعد الجديد لأمم إفريقيا، إضافة إلى ظهور أليو بادجي لأول مرة في مران الأهلي.

زيدان وصلاح

قال محمد زيدان، لاعب بروسيا دورتموند الألماني الأسبق ومنتخب مصر السابق، إن مدربه الأسبق يورجن كلوب، المدير الحالي لفريق ليفربول يخبره حين يجلس معه أن إمكانياته كلاعب أفضل من نظيره المصري الحالي في الريدز . (طالع التفاصيل)

بادجي يتحدث

قال اللاعب السنغالي أليو بادجي، الوافد حديثًا لصفوف النادي الأهلي، إن انضمامه للقلعة الحمراء نقلة كبيرة ومهمة في حياته ومستقبله مع كرة القدم، متمنيًا التوفيق وأن يكون على قدر طموحات جماهير ومسئولي النادي. (طالع التفاصيل)

غزال ينضم للاريسا

أعلن علي غزال، لاعب فيرينسي البرتغالي السابق ومنتخب مصر إتمام انتقاله لصفوف نادي لاريسا اليوناني خلال الانتقالات الشتوية الجارية. (طالع التفاصيل)

تطور تاريخي في دوري الأبطال

كشفت تقارير أوروبية عن استقرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على تغيير نظام دوري أبطال أوروبا، انطلاقًا من موسم 2024/2025، لتشهد البطولة مشاركة عدد أكبر من الفرق، وزيادة عدد جولات دور المجموعات. (طالع التفاصيل)

مصطفى محمد رفض الأهلي

قال هشام حنفي، عضو اللجنة الفنية السابق بالنادي الأهلي، إنه حاول التعاقد مع مصطفى محمد لاعب الحالي لكن اللاعب رفض. (طالع التفاصيل)

كلوب ينتقد

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي إن إقامة منافسات كأس الأمم الأفريقية في فصل الشتاء ستمثل كارثة لفريقه، الذي يضم ثلاثة من أبرز النجوم الأفارقة. (طالع التفاصيل)

صلاح يمزح

أرجع نجم وهداف ليفربول تعادل فريقه مع مانشستر يونايتد هذا الموسم في البريميرليج (1-1) نظراً لعدم مشاركته في اللقاء، قالها مازحاً. (طالع التفاصيل)

أوزيل يتمنى عودة النني

صرح مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الانجليزي، بأنه أقنع محمد النني بالانتقال إلى الدوري التركي في بداية الموسم الحالي، قائلًا أنه يتمنى عودة زميله السابق للفريق من جديد. (طالع التفاصيل)

طلب كاف من

كشف مصدر في نادي ، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، خاطب الإدارة بضرورة إرسال قائمة الفريق التي ستشارك في كأس السوبر، وأن الموعد النهائي قبل المباراة بـ15 يومًا. (طالع التفاصيل)

غرامة صالح جمعة

صرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي أنه وقع غرامة مالية على صالح جمعة لاعب وسط الفريق بسبب غيابه عن التدريبات اليومية لمدة 4 أيام. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - الزمالك: نتنظر قرار الدولة بشأن مباراة السوبر مع الترجي موجز نيوز