رياضة عالمية الخميس فيديو.. بادجي: أدرك قيمة الأهلي.. وأتمنى الفوز بدوري أبطال إفريقيا

فيديو.. بادجي: أدرك قيمة الأهلي.. وأتمنى الفوز بدوري أبطال إفريقيا

الخميس 16 يناير 2020 11:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

أليو بادجي لاعب الأهلي الجديد

عبد القادر سعيد

كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 16 يناير 2020 09:16 م

أكد السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي الجديد أنه يدرك جيداً قيمة النادي الأحمر بطل إفريقيا التاريخي داخل قارته السمراء، وذلك بعد أن انتقل رسمياً إلى صفوفه.

وأعلن النادي الأهلي اليوم الخميس انتقال السنغالي أليو بادجي رسمياً إلى صفوفه قادماً من رابيد فيينا النمساوي ليدعم صفوف الفريق الأحمر في النصف الثاني من الموسم.

وفي رسالة مصورة من بادجي لجماهير الأهلي قال اللاعب السنغالي :"أنا أليو بادجي في طريقي للانضمام إلى النادي العريق والرائع، في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم وأتمنى أن نحقق دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف بادجي :"أعود إلى قارتي الإفريقية مجددا، أدرك حجم وقيمة الأهلي في القارة، أثق في أنني سأتطور وأكتسب الكثير داخل النادي الأهلي، ومع ذلك أعرف جيداً حجم الضغوطات في فريق كبير مثل الأهلي".

وتابع مهاجم رابيد فيينا السابق :"عليك أن تتحلى بالإيجابية في فريق كالأهلي، وأن تبذل قصارى جهدك دائماً، أحياناً تصيب وأحياناً تكون غير موفق، لكن الأهم أن تقدم كل ما لديك من أجل النجاح".

وأردف أليو :"أعرف الكثير عن الأهلي وأهميته في إفريقيا، فهو الأكثر حصولاً على دوري أبطال إفريقيا، أعتقد أنه حصد اللقب أكثر من 6 مرات (توج الأهلي بدوري الأبطال 8 مرات)".

واسترسل اللاعب السنغالي قائلاً :"أثق أن الانتقال للاهلي خطوة مهمة جداً، ولاعبو الفريق سيساعدونني على النجاح نظراً لامتلاكهم قدرات كبيرة".

وأتم بادجي :"تابعت أخبار النادي الأهلي من خلال أصدقائي الذين يلعبون في الدوري المصري، ولعل انتقالي إلى الأهلي يكون خطوة للانضمام للمنتخب السنغالي في الفترة المقبلة". 

عدلي القيعي يُهاجم اتحاد الكرة بعد تقديم موعد مباراة إنبي

القيعي لجمهور الأهلي: اتركوا الهجوم على اللاعبين للمنافس.. فين على الحلوة والمرة معاه؟

إعلان

أخبار تهمك 1

الأهلي يوقع غرامة "مغلظة" على وليد أزارو

2

رسميًا.. الأهلي يُعلن التعاقد مع السنغالي أليو بادجي

3

تريند يلا كورة.. كريم سعيد يُحلل الفرق بين أهلي الدوري وأفريقيا وأهمية كهربا

4

تريند يلا كورة.. كريم سعيد يُحلل: إبداع شيكابالا يهزم الجونة.. ومشكلة الزمالك

5

حارس طنطا: خسارتي من الأهلي تاريخية.. واستاد الرعب أحد أسباب الهزيمة

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى