ملف يلا كورة.. صفقة الأهلي المنتظرة.. وعودة شيكابالا.. وسطوع كهربا

ملف يلا كورة.. صفقة الأهلي المنتظرة.. وعودة شيكابالا.. وسطوع كهربا

الخميس 16 يناير 2020 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الخميس 16 يناير 2020 01:33 ص

بات النادي الأهلي قريباً من حسم صفقة انتقال اللاعب السنغالي أليو بادجي من صفوف رابيد فيينا النمساوي إلى صفوفه خلال يناير الجاري.

صفقة الأهلي تمت

اكد مصدر مسئول أن النادي الأهلي أتم الاتفاق تماماً مع اللاعب السنغالي الذي يصل القاهرة اليوم الخميس للإعلان رسمياً عن الانتقال.

رحيل أزارو

بات المغربي وليد أزارو هو أقرب الراحلين عن صفوف النادي الأهلي في يناير الجاري عن طريق إنهاء العقد بالتراضي.

عودة شيكابالا

عاد محمود شيكابالا لاعب الزمالك للتألق وتسجيل الأهداف بعدما قاد الفارس الأبيض للفوز على الجونة (2-0) في الدوري المصري الممتاز.

سطوع كهربا

تألق محمود كهربا الوافد الجديد لصفوف النادي الأهلي بالقميص الأحمر وسجل أول هدفين في مسيرته الحمراء في شباك نادي طنطا.

خماسية الأهلي

فاز الأهلي (5-0) على فريق طنطا في الجولة 13 في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ليواصل سيطرته على القمة برصيد 33 نقطة جمعها من 11 انتصار متتالي.

بدون تفسير 

أكد أيمن المزين مدرب فريق طنطا أنه لا يملك أي تفسير لخسارة فريقه (5-0) أمام النادي الاهلي واستقباله 4 أهداف في 12 دقيقة فقط قبل ختام المباراة.

 سلامة البعثة أهم 

اكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ونجل رئيس النادي الأبيض أنه يخشى أن يمس فريقه بسوء إذا ما سافر لمواجهة الترجي التونسي في قطر.

اختلاف

أكد رينيه فايلر مدرب الاهلي وجود اختلاف في المستويات بين بطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، وذلك بعد اكتساح طنطا بنتيجة (5-0). 

طريق البطولات 

أكد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أن التدوير بين اللاعبين في المشاركة هو طريقه من أجل تحقيق البطولات خلال الموسم الجاري نظراً لضغط المباريات.

مساواة 

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن إدارة النادي الأحمر تؤمن بالمساواة ولذلك لم تعترض على إقامة مباراتي السوبر والقمة في أسبوع واحد بدولتين مختلفتين.

رقم جديد 

عادل رينيه فايلر مدرب الاهلي رقم مانويل جوزيه كأفضل ثالث انطلاقة في تاريخ الأحمر بالدوري برصيد 11 انتصار متتالي، لكن هناك رقم أخر مسجل باسم جوزيه برصيد 17 انتصار متتالي.

هدية فرعونية 

أهدى أيمن المزين مدرب طنطا نظيره رينيه فايلر مدرب الأهلي هدية عبارة عن تمثال لرأس الملك المصري القديم توت عنخ آمون. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى