رياضة عالمية الاثنين "مطلوب مدرب".. 3 خيارات أمام برشلونة لخلافة فالفيردي

"مطلوب مدرب".. 3 خيارات أمام برشلونة لخلافة فالفيردي

الاثنين 13 يناير 2020 11:46 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي

منة عمر

كتب: منة عمر

الإثنين 13 يناير 2020 11:34 ص

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على الأزمة التي يعيشها نادي برشلونة خلال الساعات القليلة الماضية، مع تزايد الضغوطات على إيرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا والذي بات رحيله عن ملعب كامب نو أمر حتمي.

ودّع برشلونة -بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي- منافسات بطولة السوبر الإسباني في دور نصف النهائي بعد خسارته أمام أتليتكو مدريد، لتبدأ التكهنات حول مستقبل فالفيردي.

صحيفة "سبورت" الكتالونية عنونت على غلاف مجلتها الصادرة صباح اليوم الاثنين قائلة: "مطلوب مدرب"، ولفتت إلى أن تشافي رفض تولي زمام الأمور الفنية للفريق الكتالوني في الوقت الحالي (منتصف الموسم).

من جانبها، أشارت تقارير إسبانية إلى أن إقالة فالفيردي من تدريب برشلونة قد يتم الإعلان عنها اليوم، مشددة على أن مجلس إدارة برشلونة سيجتمع ظهر اليوم لتحديد مصيره كمدرب للفريق.

مناقشة مصير فالفيردي أمر ليس وليد اللحظة، فالمدرب الإسباني وضعه ليس مستقرًا منذ خسارة برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية أمام ليفربول، إلا أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني جدد فيه الثقة أكثر من مرة مؤكدًا أنه ينفذ مشروع النادي.

وبحسب التقارير الإسبانية فإن برشلونة أمام 3 خيارات لخلافة فالفيردي، أبرزهم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام السابق.

وعلى الرغم من رأي بوكيتينيو في مسألة تدريب برشلونة وإعلانه الصريح بأنه لن يدرب برشلونة أو أرسنال في يوم من الأيام نظرًا لعلاقته بتوتنهام وإسبانيول، إلا أن الصحف الإسبانية وضعته ضمن الحلول المقترحة لحل أزمة البلوجرانا.

من جانب آخر، قد يلجأ بارتوميو إلى الاستعانة بفرانسيسكو جارسيا بيمينتا مدرب برشلونة ب كمدير فني مؤقت إلى نهاية الموسم، أو كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق.

جدير بالذكر أن بوكيتينو غير مرتبط بأي نادٍ بعد إقالته من تدريب توتنهام، كما هو الحال بالنسبة كيكي سيتين.

صباحك أوروبي.. كومان يرفض برشلونة.. أجويرو القياسي.. وحكيمي إلى أين؟

رسميا.. سواريز يغيب 4 أشهر بعد جراحة الركبة.. هل تتغير خطط برشلونة؟

إعلان

أخبار تهمك 1

بالمواعيد.. مواجهات حاسمة تنتظر الأهلي والزمالك في فبراير.. من يُتوج بطلا؟

2

الزمالك في بيان رسمي: مستمرون في رفض خوض السوبر الأفريقي على أرض الخيانة

3

الهلال: هروب حمادة صدقي لمصر بسبب وضع الأهلي الأفريقي

4

تسبب في ركلة جزاء.. ملخص لمسات تريزيجيه أمام مانشستر سيتي (فيديو)

5

بـ"هاتريك" في أستون فيلا.. أجويرو يدخل تاريخ بريميرليج ويعادل رقم لامبارد

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى