صدقي يعدد مشاكله مع الهلال.. ويؤكد: كان بإمكاني البقاء والسماح للأهلي بالفوز

صدقي يعدد مشاكله مع الهلال.. ويؤكد: كان بإمكاني البقاء والسماح للأهلي بالفوز

الأحد 12 يناير 2020 11:46 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

حمادة صدقي

أحمد شريف

كتب: أحمد شريف

الأحد 12 يناير 2020 11:29 م

أكد حمادة صدقي المدير الفني الجديد لنادي سموحة، والذي رحل عن منصبه بنادي الهلال، أن النادي الأهلي ليس له علاقة برحيله عن الفريق السوداني.

وأشار صدقي في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن نادي الهلال يعاني من مشاكل عدة، لافتًا إلى أنه أبلغ الإدارة بها دون إتخاذ أي إجراء من جانبها.

وكان نادي الهلال قد نشر بيانًا وصف خلاله رحيل حمادة صدقي عن الفريق بالـ"هروب"، بسبب وضع النادي الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا. (طالع من هنا)

وقال مدرب سموحة الجديد: "نادي الهلال يعاني من مشاكل كثيرة، أذكر في أحد التدريبات بعد مواجهة النجم الساحلي الأولى، تواجد في التدريب خمسة لاعبين فقط".

وأكمل: "ذلك جاء بسبب رغبة اللاعبين في الحصول على راحة سلبية، ووقتها أبلغت إدارة النادي، وفي مرة أخرى كان اللاعبين يريدون راحة لمدة تسعة أيام على أن يتدربون قبل مباراة بأربعة أيام فقط".

وأضاف: "لدي طموح ورغبة في تحقيق الفوز مع أي فريق أتولى تدريبه، وذلك لن يحدث مع الهلال، وإدارته وجماهيره يعرفون كم المشاكل المحيطة بالفريق".

وأوضح: "الآن فترة راحة بين الدورين الأول والثاني في السودان، وتواجدي في مصر بعد انتهاء كل مباراة أمر معتاد لمسؤولي النادي".

وأردف: "هناك الكثير من الأمور التي أبلغت إدارة الهلال بها والتي لا تناسبني، وعندما تحدثت مع رئيس النادي بعد مواجهة النجم الثانية فرد وقال لي -مش هاترجع يعني؟-".

واختتم: "إذا كان رحيلي عن الهلال من أجل الأهلي لاستمريت مع الفريق وسمحت للفريق المصري بالفوز، الحديث على مثل هذه الأمور غير منطقي".

"من بينها الاستاد".. الأهلي يعلن جاهزية عقود مشروعاته الخمسة

مجموعة الأهلي.. الهلال يعلن بديل حمادة صدقي رسميًا

إعلان

أخبار تهمك 1

بالمواعيد.. مواجهات حاسمة تنتظر الأهلي والزمالك في فبراير.. من يُتوج بطلا؟

2

الزمالك في بيان رسمي: مستمرون في رفض خوض السوبر الأفريقي على أرض الخيانة

3

تسبب في ركلة جزاء.. ملخص لمسات تريزيجيه أمام مانشستر سيتي (فيديو)

4

مصدر لـ"يلا كورة": أمير توفيق في جولة خارجية لحسم ملف المهاجم الأجنبي

5

بـ"هاتريك" في أستون فيلا.. أجويرو يدخل تاريخ بريميرليج ويعادل رقم لامبارد

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى