فايلر يطالب اللاعبين بغلق الملف الإفريقي.. والأشعة تحسم موقف أفشة من مباراة

فايلر يطالب اللاعبين بغلق الملف الإفريقي.. والأشعة تحسم موقف أفشة من مباراة

الأحد 12 يناير 2020 11:46 صباحاً كتب: ريهام حمدي

الأحد 12 يناير 2020 11:34 ص

طالب رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي الفريق بغلق الملف الإفريقي مؤقتاً؛ من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية في بطولة الدوري.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

وأكد فايلر للاعبين على ضرورة الفصل بين البطولتين حتى يتمكن الأهلي من مواصلة انتصاراته وتصدره لجدول مسابقة الدوري.

وشدد فايلر في حديث مع اللاعبين على ضرورة السير بنفس الخطوات السابقة في بطولة الدوري وغلق الملف الإفريقي.

وأشار المدرب السويسري إلى أن العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا سيكون في الوقت المناسب.

ومن جانب آخر أدى لاعبو الفريق مرانا خفيفا صباح اليوم في الجيم؛ من أجل الاستشفاء عقب مباراة الأمس وذلك قبل رحلة العودة إلى .

ويجري محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق أشعة على ركبته غدا الاثنين من أجل الاطمئنان عليها بعد تعرضه لكدمة خلال لقاء بلاتينيوم.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة موقف اللاعب من مباراة المقبلة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي ظهر اليوم، متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف الساعة لتصل مطار الواحدة صباح غد الاثنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بعثة الزمالك تغادر فجر غدٍ الأربعاء إلى أنجولا لمواجهة أول أغسطس موجز نيوز
التالى في بيان رسمي.. الاتحاد السكندري يستنكر موقف عمار حمدي