أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. اعتراف تشافي.. هدية ساني.. ولاتسيو القياسي

صباحك أوروبي.. اعتراف تشافي.. هدية ساني.. ولاتسيو القياسي

الأحد 12 يناير 2020 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 12 يناير 2020 09:25 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
الثأر

نجح فريق ساوثامبتون في الثأر لهزيمته التاريخية وسط جماهيره أمام ليستر سيتي بنتيجة 9-0 في أكتوبر الماضي، حيث اقتنص فوزًا لم يكن بنفس النتيجة العريضة، لكنه كان ثمينًا وبمذاق خاص للغاية، بهدفين مقابل هدف، وسط جماهير ليستر.

وكان داني إنجز مهاجم ساوثامبتون بطلًا لفريقه كالعادة، حيث سجل هدفًا، ليزور الشباك 10 مرات في آخر 11 مواجهة لفريقه في بريميرليج، ويرفع رصيده إلى 14 هدفًا، مبتعدًا بثلاثة أهداف فقط خلف جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة.

ميرور
كلوب مصر على ديمبلي

رغم التعاقد مع الياباني مينامينو من صفوف فريق سالزبورج النمساوي، إلا أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لا يزال مصرًا على التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، لدعم خطوطه الهجومية.

ويستعد النادي الإنجليزي لتجهيز ميزانية ضخمة من أجل تلبية رغبة كلوب، حيث من المنتظر أن يصل العرض المقدم إلى للتخلي عن خدمات ديمبيلي إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

ذا صن
الـ VAR يحرج جماهير كريستال بالاس

وقعت جماهير فريق كريستال بالاس الإنجليزي في وضع محرج خلال مواجهة فريقها أمام آرسنال، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ورفعت جماهير كريستال بالاس لافتات حملت عبارات "يقتل الشغف، يقتل الأجواء، يقتل المباراة، أوقفوا الـ VAR الآن" قبل أن تطالب الجماهير ذاتها باللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد، بسبب تدخل أوباميانج العنيف على ماكس ماير لاعب كريستال بالاس، والذي أدى لطرد الأول، لتحيي جماهير كريستال بالاس قرار الـ VAR.

الصحافة الإسبانية
ماركا
التاسعة لزيدان

يبحث زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن تحقيق اللقب العاشر، حين يخوض النهائي التاسع في مسيرته التدريبية أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني.

وحقق زيدان دوري أبطال أوروبا 3 مرات، ومباراتين لكأس السوبر الأوروبي، ومباراتين لكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الإسباني، إضافة لتحقيق لقب الدوري الإسباني، ولم يخسر أي مباراة نهائية حتى الآن.

سبورت
اعتراف بمفاوضات البارسا وتشافي

اعترفت إدارة نادي السد القطري بوجود مفاوضات من جانب إدارة للتعاقد مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وقال محمد البلوشي المدير الرياضي للسد: "هناك مفاوضات بين تشافي وبرشلونة الآن ونتمنى له النجاح أينما ذهب."

 

موندو ديبورتيفو
تشافي يحلم بتدريب

علّق تشافي هيرنانديز، المدير الفني للسد القطري، على ما تردد حول وجود مفاوضات مع الإسباني لتدريب الفريق الكتالوني.

وقال تشافي: "لا أستطيع إخفاء حلمي بتدريب في يوم ما، لكن الآن تركيزي ينصب على السد والمباراة المقبلة".

آس
غياب سواريز

أعلن نادي الإسباني أن مهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز سيخضع لعملية جراحية في الركبة اليمنى يوم الأحد، ولكنه لم يكشف عن موعد عودة اللاعب للمباريات.

وسيحتاج سواريز فترة تتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع من أجل التعافي، على أن يعود في مواجهة نابولي الإيطالي يوم 25 فبراير المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
لاتسيو القياسي

حقق نادي لاتسيو رقمًا قياسيًا غير مسبوق عبر تاريخه، بعدما حقق الفوز العاشر له على التوالي في الدوري الإيطالي، بعد تفوقه على نابولي بهدف نظيف.

هدف لاتسيو الوحيد جاء عن طريق إيموبيلي في الدقيقة 82 من اللقاء، ليضع إنزاجي ملكًا متوجًا مع الفريق كمدير فني له، ويقترب من مزاحمة إنتر ميلان ويوفنتوس على الصدارة.

كوريري ديللو سبورت
روما يريد لاعب نابولي

يرغب نادي روما في التعاقد مع البلجيكي درايز ميرتنز جناح نادي نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوفه للموسم المقبل.

روما بدأ يفكر في الموسم المقبل في ظل تراجعه نتائجه خلال النسخة الجارية من الدوري الإيطالي، لذلك يفكر مسؤوليه حاليًا في عدد من الصفقات من بينها البلجيكي.

الصحافة الألمانية
بيلد
هدية ساني

قالت الصحيفة إن الجناح الألماني ليوري ساني لاعب مانشستر سيتي منح هدية لمدربه بيب جوارديولا.

الصحيفة أشارت إلى أن ماني عاد لتدريبات السيتي مجددًا بعد غياب دام لمدة خمسة أشهر عقب الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة ليفربول.

عودة رويس

أعلن ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند عودته من جديد للمشاركة مع فريقه بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة لايبزيج بديسمبر الماضي.

رويس كشف أنه سيشارك في مباراة أوجسبورج والتي ستقام في 18 من يناير الجاري.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
فريق العقد لليون

اختار القراء الفريق المثالي بالنسبة لنادي أوليمبيك ليون على مدار العقد الماضي، حيث برز في الهجوم لاكازيت ومن خلفه نبيل فقير.

وتكون التشكيل من: أنتوني لوبيز، أنتوني ريفيلير، كريس (لاعب البرازيل)، أومتيتي، فيرلان ميندي، ماكسيم جونالونز، توليسو، حسام عوار، نبيل فقير، ألكساندر لاكازيت، ميمفيس ديباي.

ليكيب
عودة لوريس قريبة

كشف هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام ومنتخب فرنسا بأن عودته للمباريات باتت قريبة حيث لا يشعر بالقلق حول إمكانية المشاركة في يورو 2020 مع الديوك.

ويتوقع صاحب الـ33 عامًا أن تكون عودته قبل نهاية يناير الجاري ليبحث إمكانية الظهور الأول تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد هالاند يكشف لماذا فضَل الانتقال لبروسيا دورتموند على مانشستر يونايتد
التالى بعد عودته للتدريبات.. جنش: كانت مرحلة صعبة.. وأشكر محمد صلاح (فيديو)