أخبار عاجلة

الوفد رياضة - بعد أنباء توليه .. هل ينجح "تشافي" في تصحيح مسار الفريق؟ موجز نيوز

بعد أنباء توليه برشلونة.. هل ينجح تشافي في تصحيح مسار الفريق؟[real_title] تشافي
كتب- عمرو إسماعيل :

تصدر تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، معدلات الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، خلال الساعات الماضية القليلة، وذلك عقب تردد أنباء بإنهاء الإجراءات النهائية لتوقيعه لتدريب .

وكشف تشافي، عن موقفه من عرض نادي لتدريب الفريق، وأعلن أن العودة لتدريب ناديه السابق بمثابة الحلم بالنسبة له، مؤكدًا  أنه ينصب كامل تركيزه على ناديه السد القطري هلال الفترة المقبلة وأكد على احترامه لنادي

ومدربه إرنستو فالفيردي.

 

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاج " تشافي"، مع مقتطفات من مقاطع فيديو لأبرز أدواره مع فريقه السابق ، متمنين أن يكون له دورًا إيجابيا لإعادة الفريق بمستوي أفضل.

جدير بالذكر، أن إيريك أبيدال، المدير الرياضي للبارسا، اجتمع مع تشافي في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل مناقشة استعداده لتدريب

الفريق.

ويُعد تشافي، الذي يبلغ من العمر 39 عاما، أحد أبرز الأسماء التي ارتبطت بمشروع فيكتور فونت، المرشح المنتظر لانتخابات رئاسة عام 2021.

وثم انتقل تشافي، من صفوف إلى السد القطري عام 2015، واعتزل اللعب العام الحالي، قبل تولى تدريب فريقه خلفًا للمدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا، ونجح في قيادته للقب السوبر القطري 2019.

يُذكر أن سقط بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ليخسر فرصة المنافسة على اللقب، ليصبح منصب المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي مهددًا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد الإنتر ينفرد بصدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا بالتعادل مع أتالانتا
التالى بعد عودته للتدريبات.. جنش: كانت مرحلة صعبة.. وأشكر محمد صلاح (فيديو)