أخبار عاجلة
تعرف على شروط الحصول على تأمين البطالة -

رياضة عالمية الخميس زيدان: لا أعلم إن كانت مواجهة فالنسيا هي الأفضل لريال مدريد

زيدان: لا أعلم إن كانت مواجهة فالنسيا هي الأفضل لريال مدريد

الخميس 09 يناير 2020 02:46 صباحاً شاهد كل المباريات

إعلان

زين الدين زيدان مدرب

إفي

كتب: إفي

الخميس 9 يناير 2020 01:05 ص

أثنى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على أداء لاعبيه أمام فالنسيا في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الأربعاء والتي حسمها الفريق الملكي بنتيجة (3-1)، ولكنه أكد في الوقت ذاته أنه لم يحققوا أي شيء بعد.

وأوضح المدرب الفرنسي في تصريحات بعد اللقاء الذي احتضنه ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) في جدة) "أنا مدرب ولكن لكل اللاعبين. الجيد في الأداء هو الديناميكية التي نقدمها في كل مباراة. علينا إظهار هذا الأمر في كل مباراة. قلتها من قبل إنه كان يتوجب علينا الظهور بأفضل صورة، ولكني لا أعلم إن كانت الأفضل، ولكن الأداء كان جيدا".

كما أثنى زيزو على أداء لاعب الوسط إيسكو ألاركون، صاحب الهدف الثاني. "صعيد بأداء جميع اللاعبين. من الصعب إبراز أداء لاعب بعينه، ولكني سعيد بهدف إيسكو، لأنه كان بحاجة له، وسيتحسن بعد ذلك. أيضا هدفي كروس، ومودريتش. إنها مباراة نصف نهائي، ولم نفز بأي شيء بعد. سنستعد لمباراة الأحد بدءا من الخميس".

وفاجئ مدرب الفريق الملكي الجميع بالدفع بخمسة لاعبين في وسط الملعب.

وقال في هذا الصدد "كان بإمكاننا اللعب بجناحين، ولكننا قررنا اللجوء لخيار آخر بوجود إيسكو ولوكا مودريتش في العمق، مع توسيع الملعب عن طريق الظهيرين. هذا ما فعلناه باللعب أيضا في مناطق الخصم بضغط عالي. كنا نرغب في عدم منح أي فرصة للمنافس، وتقديم كرة قدم جميلة. في الشوط الثاني أيضا لعبنا بشكل رأسي أكبر من العمق".

كما أثنى النجم الفرنسي على أداء الصربي الشاب لوكا يوفيتش، الذي شارك منذ البداية بسب غياب الفرنسي كريم بنزيمة للإصابة. "أعتقد أن يوفيتش قدم مباراة طيبة. لم يسجل، ولكنه صنع فرصة للتسجيل، وبذل جهدا كبيرا داخل الملعب. الأمر ليس سهلا عندما لا تلعب كثيرا. إذا سألته سيخبرك أنه كان يتمنى التسجيل، ولكن هذا ليس الأمر الأهم بالنسبة لي. لقد بذل مجهودا كبيرا، ونحن فريق جماعي في النهاية".

وحول إمكانية استدعاء الويلزي جاريث بيل، الذي ظل في مدريد بداعي الإصابة، لقائمة الفريق في السعودية للمشاركة في النهائي، أوضح أنه سيتحدث مع الأطباء حول هذا الأمر. "لا أعلم إن كان بإمكان جاريث القدوم. أعتقد أنه بعيد عن الحالفة البدنية، لأنه لم يتدرب. سأتحدث مع الأطباء وسنرى ماذا سيحدث. ولكن الأهم هي المجموعة الموجودة هنا".

بالفيديو.. توني كروس يثير الجدل بهدف من ركنية على طريقة أرنولد

يتجاوز فالنسيا بثلاثية ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني في جدة

إعلان

أخبار تهمك 1

بعد حصول مصر على "الاتحاد الأفضل في أفريقيا".. صلاح يثير الجدل بصورة لابنته

2

العشري "ضاحكا": سأكمل الموسم من المدرجات.. وتعرضنا للنقد بسبب الأهلي

3

عبد ربه: رمضان والشحات وعواد "ميستاهلوش" 4 مليون.. ونصيحة لطارق حامد

4

رائعة سالزبورج.. صلاح يفوز بجائزة هدف شهر ديسمبر

5

من صوت لصلاح وتريزيجيه وساسي؟.. "كاف" يكشف كيف فاز ماني بالأفضل في أفريقيا؟

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - "ديسابر" يقترب بقوة من تدريب الإسماعيلي موجز نيوز
التالى عبد الحفيظ: اقتربنا من حسم الصفقة الأخيرة.. وبطاقة كهربا ستصل الخميس