ملف يلا كورة.. فايلر يتمسك بلاعب الأهلي.. والزمالك يستعيد مهاجمه

ملف يلا كورة.. فايلر يتمسك بلاعب الأهلي.. والزمالك يستعيد مهاجمه

الخميس 09 يناير 2020 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 9 يناير 2020 01:12 ص

تمسك رينيه فايلر بلاعب الأهلي عمار حمدي ورفض رحيله خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة، بينما استعاد الزمالك مهاجمه كاسونجو.

فايلر يرفض رحيل حمدي

رفض رينيه فايلر انتقال عمار حمدي إلى صفوف إنبي وفقاً لما ذكره حلمي طولان مدرب الفريق البترولي.

نصف ساعة تدريب 

اكتفى الأهلي بنصف ساعة فقط في تدريبه الأول في زيمبابوي استعداداً لملاقاة فريق بلاتينيوم يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

مستشفى الأهلي 

كشف طبيب الأهلي عن موعد عودة حسين الشحات وسعد سمير، بالإضافة إلى موقف مروان محسن من المشاركة أمام بلاتينيوم.

فرصة أخيرة 

أكد فايلر أن الفرصة الأخيرة التي يمتلكها بلاتينيوم أمام الأهلي في مباراة الجولة الرابعة في مجموعات دوري الأبطال تصعب من مهمة بطل إفريقيا التاريخي.

الصفاقسي يستهدف جيرالدو 

يسعى نادي الصفاقسي التونسي للتعاقد مع الأنجولي جيرالدو لاعب النادي الأهلي خلال يناير الجاري لتدعيم صفوفه فيما تبقى من الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

عودة كاسونجو

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك عودة اللاعب كابونجو كاسونجو إلى صفوف الفريق الأبيض.

تأهيل شيكابالا 

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا عمليات التأهيل في تدريبات الزمالك استعداداً لعودته من جديد للمشاركة بصورة منتظمة مع الفريق الأبيض.

حفل فيفا في مصر؟ 

أكد كامل أبو علي رجل الأعمال أنه تقدم بطلب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لكي تستضيف مصر حفل "ذا بيست" للإعلان عن أفضل لاعب في العالم 2020.

حملة ضد الزمالك 

أكد أمير مرتضى منصور أن هناك حملة مدبرة ضد نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، نافياً ما تردد حول هروب فرجاني ساسي من القلعة البيضاء.

تريزيجيه يشارك 

شارك تريزيجيه في مباراة أستون فيلا وليستر سيتي في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو في لقاء انتهى بالتعادل (1-1) على ملعب الثعالب.

تطبيق الفار مستحيل

اكد المجلس الدولي لكرة القدم "إيفاب" أن تطبيق تقنية الفيديو في مصر هذا الموسم أمر شبه مستحيل نظراً لاحتياج الحكام لفترة تدريب تصل إلى 9 أشهر.

تطبيق الفار ممكن 

أكد محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري أن تطبيق الفار هذا الموسم سيحدث بعد موافقة وزارة الرياضة بـ28 يوم فقط.

اعتذار جلال 

أكد محمد فضل أن إيهاب جلال مدرب المصري كان المرشح الأول لقيادة منتخب مصر، مشيراً إلى إتمام اتفاقه مع اتحاد الكرة قبل أن يعتذر فجأة.

احتفال ماني 

أكد ساديو ماني أنه سيعود إلى السنغال من أجل الاحتفال بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا مع أهله وأصدقائه في بلاده في وقت لاحق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى