فيريرا: أتيت للبرازيل لوضع سانتوس في مكانة أفضل

فيريرا: أتيت للبرازيل لوضع سانتوس في مكانة أفضل

الأربعاء 08 يناير 2020 05:56 مساءً شاهد كل المباريات

إعلان

فيريرا - صورة ارشيفية

هادي المدني

كتب: هادي المدني

الأربعاء 8 يناير 2020 05:47 م

قال البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الجديد لسانتوس، الثلاثاء إنه جاء إلى البرازيل من أجل وضع سانتوس في "مكانة أفضل" عما كان عليه في فترات سابقة.

وأكد فيريرا (73 عاما) في تصريحات للصحفيين لدى وصوله لمطار جواروليوس الدولي في ساو باولو "أنا هنا لأنه تمت دعوتي، وأنا فخور للغاية بهذه الدعوة. سأقدم عملي وهدفي الأول سيكون وضع سانتوس في مكانة أفضل مما كان عليه في فترات سابقة".

ووقَع مدرب السد القطري سابقا عقدا يمتد لعام مع سانتوس، وسيجلس على مقعد المدير الفني خلفا للأرجنتيني خورخي سامباولي الذي رحل عن منصبه الشهر الماضي بعد خلافات كبيرة في وجهات النظر مع إدارة النادي.

وأوضح فيريرا، الذي استقبلته بعض جماهير الفريق بحفاوة، أنه بدأ الإعداد بالفعل للموسم الجديد، ولكن "ما زالت هناك أمور كثيرة معلقة"، وسأتعامل معها بشكل شخصي مع إدارة النادي.

كما أبرز صعوبة التدريب في البرازيل، حيث أن "التطلعات تكون كبيرة" في جميع الأندية، ولكنه في الوقت ذاته يمثل حافزا إضافيا.

وسيتم تقديم "البروفيسور" الأربعاء داخل ملعب (فيلا بيلميرو)، وبعدها سيخوض أول مران له مع الفريق.

وعلى مدار مسيرته التدريبية الطويلة التي بدأت منذ 1981، قاد فيريرا بورتو للتتويج بلقب الدوري البرتغالي 3 مواسم متتالية (2006-09)، بالإضافة للقبين متتاليين في كأس البرتغال (2008-09 و2009-10)، ولقب في كاس السوبر (2009).

كما يمتلك المدرب الكبير تجربة في المنطقة العربية، حيث عمل أولا مع الزمالك المصري في 2015 وتوج معه بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في موسم (2014-15)، قبل أن يرحل لقطر من خلال بوابة السد الذي حصد معه أربعة القاب بواقع لقب في كل من الدوري (2018-19)، وكأس قطر وكأس الأمير وكأس السوبر في 2017.

رسميا.. فيريرا مديرا فنيا لسانتوس البرازيلي

تقارير برتغالية: فيريرا وقع عقودًا لتدريب سانتوس البرازيلي حتى عام 2021

إعلان

أخبار تهمك 1

بعد حصول مصر على "الاتحاد الأفضل في أفريقيا".. صلاح يثير الجدل بصورة لابنته

2

من صوت لصلاح وتريزيجيه وساسي؟.. "كاف" يكشف كيف فاز ماني بالأفضل في أفريقيا؟

3

رائعة سالزبورج.. صلاح يفوز بجائزة هدف شهر ديسمبر

4

"عام جنوني".. كيف تناولت صحف العالم تتويج ماني بالأفضل في أفريقيا؟

5

ماني: أحب اللعب بجوار صلاح.. وسنستمر في إمتاع كل من يحبون كرة القدم

إعلان

Gemini.Media

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى