أخبار عاجلة
هل تنخفض أسعار السيارات مرة أخرى؟ -

الوفد رياضة - "أبو على " : حفل الكاف رسالة أمن وسلام من مصر لكل العالم موجز نيوز

[real_title] كتب – عبد الرحمن بصلة :

أعرب رجل الأعمال كامل أبو على عن سعادته بالصورة الرائعة التي ظهرت بها إحتفالية الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من خلال الحضور المتميز لقيادات الرياضة بالعالم ونجومها وقيادات الدولة ورموزها ونجومها في كافة المجالات ، وأيضا للتنظيم الرائع للحفل والذي كان محط أنظار وإشادة الحضور.

وقال أبوعلي أن هذا النجاح الإبهار لم يأت من فراغ ولكن من خلال مجموعات عمل واصلوا الليل بالنهار حتى تظهر الإحتفالية بهذه

الصورة والتى تدل على قدرة مصر فى تنظيم كافة المناسبات وإستضافة كبريات الفاعليات فى كل المجالات وهى رسالة من مصر لكل دول العالم نؤكد فيها على الأمن والسلام الذى تنعم به مصر ورسالة لكل السائحين بالحضور إلى بلدنا ليستمعوا بجوها الرائع ومياهها الصافية وإمكانياتها الكبيرة .

وأكد "أبو على" أن الحضور المتميز لقيادات الإتحاد الدولى

لكرة القدم "فيفا" والإتحاد الأفريقى "كاف" يؤكد على مكانة مصر لدى هذه الجهات وأيضا حضور ممثلين للحكومة المصرية بالإضافة لرموز الرياضة فى العالم ونجوم الفن والرياضة والإعلام ورموز العمل العمل ورجال الأعمال كل ذلك يعطى إنطباعا قويا على نجاحنا فى التنظيم الجيد وهو ما نقلته وسائل الإعلام العالمية والمحلية ، والتنسيق مع لجان الكاف كان فى كل ما يتعلق بالتنظيم والحضور من خلال مجموعة بيك الباتروس التى بذل فيها رجالها كل طاقاتهم من أجل النجاح والإخراج الجيد للحدث العالمى الذى تناولته كل وسائل الإعلام .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأربعاء كوريا الجنوبية ترافق السعودية لأولمبياد طوكيو 2020
التالى الوفد رياضة - سيراميكا كليوباترا: مفاوضات متقدمة من الأهلي لاستعارة الثنائي ناصر والملواني موجز نيوز