أخبار عاجلة

ملف الجمعة.. قصة كهربا.. رد على طلب .. والأهلي لم يفاوض شواط

ملف الجمعة.. قصة كهربا.. رد على طلب .. والأهلي لم يفاوض شواط

السبت 04 يناير 2020 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

السبت 4 يناير 2020 01:50 ص

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث، كان أبرزها استمرار التكهنات بشأن إمكانية تسجيل الأهلي للاعبه الجديد محمود عبدالمنعم "كهربا"، ورد على طلب بشأن استقدام حكام أجانب.

قصة كهربا

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه لا يوجد ما يسمى بـ"استعلام" في حالة محمود عبدالمنعم "كهربا"، موضحًا أن قضيته مع نادي قد يتم تداولها لمدة عامين. (طالع التفاصيل)

رد على طلب

يرفض جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طلب بالاستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري المصري خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الحكم المصري هو مَن سيدير المسابقة. (طالع التفاصيل)

ثلاثي على رادار الريال

وضع نادي الإسباني لكرة القدم ثلاثة من لاعبي ليل الفرنسي في إطار رؤيته لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة ، حسبما أفاد تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية اليوم الجمعة. (طالع التفاصيل)

يوسف ينصح صالح

أكد محمد يوسف، المدرب العام السابق للأهلي، أن صالح جمعة لاعب وسط الفريق في حاجة شديدة إلى مراجعة نفسه والوقوف عند أسباب استبعاده الدائم من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق. (طالع التفاصيل)

يؤمّن شبابه

أعلن نادي رسميًا توقيع عقود احترافية مع حسين فيصل وأحمد عيد لاعبي فريق الناشئين، مساء اليوم الجمعة. (طالع التفاصيل)

إيتو يقدم حفل كاف

كشفت تقارير صحفية اختيار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو مضيفًا لحفل توزيع جوائز الكاف للأفضل في عام 2019. (طالع التفاصيل)

إصابة قوية لكين

أعلن نادي توتنهام إصابة هاري كين بتمزق في العضلة الخلفية، وذلك بعدما خضع لفحوصات من أجل الوقوع على حالته في الأيام الأخيرة. (طالع التفاصيل)

شواط: الأهلي لم يفاوضني

قال الدولي التونسي، فراس شواط، مهاجم نادي الصفاقسي التونسي إن النادي الأهلي لم يقدم عرض رسمي من أجل انضمام للفريق القاهري. (طالع التفاصيل)

الجنايني يعترف بالأخطاء

قال عمرو الجنايني، رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد، تتبع مبدأ الشفافية وتعتزم تطوير كافة الملفات المكلفة بها والملفات التي تساعد على إحداث نهضة حقيقية لكرة القدم المصرية على كافة المستويات. (طالع التفاصيل)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مشاهدة مباراة أستون فيلا وبيرنلي بالدوري الإنجليزي موجز نيوز
التالى بعد عودته للتدريبات.. جنش: كانت مرحلة صعبة.. وأشكر محمد صلاح (فيديو)