أخبار عاجلة

رياضة عالمية الخميس صباحك أوروبي.. مأساة وجاسوس.. أسوأ قرارات الفار.. لاعبون بالمجان في إنجلترا

صباحك أوروبي.. مأساة وجاسوس.. أسوأ قرارات الفار.. لاعبون بالمجان في إنجلترا

الخميس 02 يناير 2020 02:56 مساءً كتب: يلاكورة

الخميس 2 يناير 2020 09:26 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل مأساة توتنهام

تعرض توتنهام لهزيمة امام ساوثهامبتون في البريميرليج بهدف نظيف سجله اللاعب إنجز ليعيش يوماً مأساوياً في الدوري.

مورينيو أيضاً فقد لياقته وتجسس على مدرب ساوثهامبتون ليعرف تعليماته للاعبيه ويحصل على إنذار لتكمل الليلة السيئة.

أسوأ قرارات الفار

هل شهدت مباراة أستون فيلا وبيرنلي أسوأ قرارات الفار هذا الموسم بعد إلغاء هدف جريليش بداعي التسلل؟

الإعادة التلفزيونية أثارت شكاً كبيراً عن خطأ من تقنية الفيديو في إلغاء هدف أستون فيلا، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ذا صن بوجبا يغيب لأسابيع

أكد سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن لاعبه الفرنسي بول بوجبا سيغيب لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

لكن ربما أكد ذلك أن غياب بول بوجبا تمهيداً لاتفاقه مع نادي أخر في يناير الجاري والرحيل إلى فريق ربما يكون .

ميرور لاعبون بالمجان

يشهد البريميرليج وجود عدة لاعبين متاحين للتوقيع مجاناً في يناير للانتقال في نهاية الموسم، وأبرزهم ديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي.

ويتواجد إريكسن نجم توتنهام في القائمة، وأشلي يونج لاعب مانشستر يونايتد، وآدم لالانا لاعب ليفربول، وفيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي، وجيرو وويليان لاعب تشيلسي.

الصحافة الإيطالية كوريري ديللو سبورت لماذا اختار دي ليخت يوفنتوس؟

أكد رايولا وكيل أعمال الهولندي دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي، أن اللاعب اختار الانتقال للسيدة العجوز لم يكن من أجل المال ولكن لفرصة اللعب والتطور هناك، مشيرا الى أن نيدفيد مسؤول يوفنتوس وصف دي ليخت بـ"الفتى الذهبي".

وقال رايولا في تصريحاته "دي ليخت لا يضع المال أولوية أولى، هو يفكر أولا في المكان الذي سيمنحه فرصة اللعب والتطور".

لاجازيتا ديلو سبورت إريكسن يُريد إنتر

أشارت الصحيفة في تقرير لها الى رغبة كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي في الرحيل عن صفوف الفريق لينضم لنادي إنتر ميلان الإيطالي خلال انتقالات يناير.

ووفقا لما جاء بالتقرير، فإن إيركسن لا يريد الاستمرار للصيف، وطلب من إدارة ناديه الموافقة على رحيله في يناير، حيث أنه لم يتم التوصل لاتفاق مع النادي حول تجديد التعاقد.

الصحافة الإسبانية آس رودريجو بديلًا لديبالا

يرغب يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع الإسباني رودريجو في الصيف القادم ليكون بديلًا للأرجنتيني باولو ديبالا في حال رحيله عن الفريق.

وترى إدارة يوفنتوس أن رودريجو يعد الخيار الأول كبديل لديبالا، حيث سيتمكن اللاعب من الظهور بشكل جيد في حالة اللعب بجوار رونالدو في هجوم الفريق.

سبورت أوديجارد والريال

عاد مارتن أوديجارد إلى الصورة داخل أجواء بسبب المستوى الطيب الذي قدمه منذ بداية الموسم مع ريال سوسيداد، ليبدأ الحديث عن إمكانية استعادته من الإعارة في يناير الجاري.

ويحق لريال مدريد استعادة أوديجارد مبكرًا دون أي شروط مالية وفقًا للعقد الموقع بين الطرفين، غير أن الأمر متوقف على قرار زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

موندو ديبورتيفو مورينيو الجاسوس

قام جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام بالتجسس على الجهاز الفني لساوثهامبتون خلال مباراة الفريقين في للتعرف على نقاشاتهم بشأن المباراة.

وخسر مورينيو المباراة مع فريقه توتنهام بالمباراة ولم يستفد من عملية التجسس التي قام بها بالرغم من أن حكم المباراة أنذره بسبب ذلك.

الصحافة الألمانية بيلد جماهير بايرن تريد ساني

تُفضل جماهير بايرن ميونيخ ليروي ساني لاعب مان سيتي، على الثنائي هافرتز لاعب ليفركوزن، وكوتينيو لاعب الفريق البافاري الحالي المعار من .

وصوّت 62 % من الجماهير على رغبتهم في انضمام ساني للبايرن، رغم غيابه منذ بداية الموسم بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

كيكر نوير في الصدارة

عاد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، لصدارة الحراس الألمان، بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث اضطر ليثبت ما إذا كان بإمكانه العودة إلى الصدارة مجددًا.

وتملك ألمانيا حراسا موهوبين، أبرز روبنز زينتنر من ماينز و كيفين تراب من فرانكفورت، بالإضافة لنوبل حارس شالكه، ولكن مستقبل هؤلاء الشباب لازال غير واضح حتى الآن.

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول تفاصيل عرض باريس لضم إريسكن

يريد باريس سان جيرمان، التعاقد مع كريستيان إريسكن لاعب وسط توتنهام، بعقد يمتد حتى 2025، ومقابل سنوي يصل إلى 12 مليون يورو.

ورفض إريسكن عرضا لتمديد تعاقده نوفمبر الماضي، مع توتنهام، فيما أبدى ناديي انتر ميلان، وريال مدريد بجانب باريس اهتمامهم بالتعاقد مع اللاعب.

ليكيب أرتيتا يريد تشاكا

يريد مايكل أرتيتيا مدرب أرسنال الجديد، الإبقاء على لاعب وسط الجانرز، السويسري تشاكا، رافضا العروض التي تلقاها اللاعب للرحيل في يناير.

وتلقى تشاكا عرضا من هيرتا برلين بقيادة كليسنمان للانضمام للفريق الألماني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بوجبا قد يخضع لجراحة في الكاحل
التالى رياضة عالمية الأحد تقرير.. توهج في أرقام ريال مدريد بعد انتهاء دور الشتاء بالليجا