أخبار عاجلة

الوفد رياضة - شاهد.. أول تعليق لـ هنا جودة بعد تصدرها التصنيف العالمي لتنس الطاولة موجز نيوز

الوفد رياضة - شاهد.. أول تعليق لـ هنا جودة بعد تصدرها التصنيف العالمي لتنس الطاولة موجز نيوز
الوفد رياضة - شاهد.. أول تعليق لـ هنا جودة بعد تصدرها التصنيف العالمي لتنس الطاولة موجز نيوز
شاهد.. أول تعليق لـ هنا جودة بعد تصدرها التصنيف العالمي لتنس الطاولة[real_title] هنا جودة
كتبت- سارة جاب الله:

أعربت هنا جودة لاعبة الأهلي والمنتخب الوطني لتنس الطاولة، صاحبة الـ12 عامًا عن سعادتها بتصدرها التصنيف الشهري للناشئات تحت 15 عاماً، والذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة، لشهر يناير الجاري.

وعلقت هنا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلة :"َ وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب".

وأضافت قائلة :" الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ، اول التصنيف الدولي تحت ١٥ سنة بنات في تصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، فضل من الله والحمد لله اول لاعبة مصرية عربية افريقية تصل لهذا التصنيف ،اول خطوة في الطريق طريق حلمي لميدالية اوليمبية لمصر، دعواتكم الجميلة".

وحققت هنا الإنجازات خلال الفترة الماضية من خلال البطولات التى شاركت بها، على المستوى الدولى والأفريقى.

وحصدت هنا جودة الشهر الماضى المركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات بطولة البرتغال الدولية للناشئين تحت 15 سنة فى منافسات الزوجى مع فريدة بدوى لاعبة المنتخب أيضا،  كما حققت اللاعبة الميدالية الذهبية فى منافسات الفردى و الزوجى لتحت 18 سنة أيضا .

ومن بين الإنجازات التى حققتها هنا أيضا احتلال المركز الرابع فى منافسات بطولة العالم للقارات، والتى أقيمت بالهند  لتحصل على الميدالية البرونزية فى البطولة .

يذكر ان هنا جودة حققت لقب بطولة الجمهورية للسيدات مع فريق الاهلى ، حيث أنها  تلعب فى فريق تحت 12 سنة، ووفقًا للائحة فإن كل لاعب من حقه أن يخوض منافستين فقط، وحالة تواجده ضمن أول 8 مراكز فى الترتيب بعد خوض المنافسات يصبح من حقه المشاركة فى الحدث الثالث، وهو ما حدث مع اللاعبة، حيث خاضت منافسات تحت 12 وتحت 15 سنة، وحصلت على المركز الأول، بالتالى كان من حقها لعب منافسات تحت 18 سنة، وبعد خوض المنافسات حصلت على المركز الأول أيضًا فأصبح وفقا للائحة من حقها أن تشارك فى المنافسات التالية، وهى مرحلة الشباب ثم السيدات، وبالفعل التقت مع فرح عبد العزيز التى تبلغ 27 عامًا، وتغلبت الفتاة الصغيرة على منافستها بسهولة، وحصدت لقب بطولة الجمهورية لناديها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الحفيظ: اقتربنا من حسم الصفقة الأخيرة.. وبطاقة كهربا ستصل الخميس
التالى بعد عودته للتدريبات.. جنش: كانت مرحلة صعبة.. وأشكر محمد صلاح (فيديو)