أخبار عاجلة
هل تنخفض أسعار السيارات مرة أخرى؟ -

رياضة عالمية الخميس صلاح يسعى لاستعادة احتفالاته في بريميرليج أمام شيفيلد قبل رحلة مصر

صلاح يسعى لاستعادة احتفالاته في بريميرليج أمام شيفيلد قبل رحلة مصر

الخميس 02 يناير 2020 02:46 صباحاً كتب: عبد القادر سعيد

الخميس 2 يناير 2020 01:37 ص

يأمل نجم ليفربول الإنجليزي استعادة ذاكرة تسجيل الأهداف ليحتفل لأخر مرة أمام شيفيلد يونايتد قبل رحلة مصر منتصف الأسبوع الجاري.

يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي ليفربول في البريميرليج هذا الموسم برصيد 9 أهداف، بينما يتصدر ساديو ماني القائمة برصيد 10 أهداف.

هداف البريميرليج في أخر موسمين غاب عن التسجيل في أخر مباراتين أمام ليستر سيتي وولفرهامبتون، ليواصل الابتعاد عن الحذاء الذهبي الإنجليزي الثالث.

لكن نجم مصر يسعى لتحقيق فوز مع فريقه المتصدر بالإضافة إلى تسجيل هدف أو أكثر لاستعادة صدارة هدافي بطل أوروبا والعودة للمنافسة على لقب الهداف.

مباراة شيفيلد يونايتد هي الأخيرة لصلاح في البريميرليج قبل رحلته إلى مصر من أجل حضور حفل الاتحاد الإفريقي بمدينة لاختيار أفضل لاعب إفريقي لعام 2019.

فاز بجائز "كاف" لأفضل لاعب في إفريقيا أخر عامين، ويحلم بالجائزة الثالث على التوالي، لكنه يواجه منافسة شرسة للغاية من ساديو ماني، ورياض محرز.

ويحتاج صلاح إلى أن يعود إلى مصر لحضور الحفل منتشياً بهز شباك شيفيلد لترتفع روحه المعنوية ويذهب إلى الحفل متساويا مع ماني أو متقدماً عليه في سباق هدافي البريميرليج وليفربول.

ليفربول يقدم موسماً مذهلاً في البريميرليج حيث فاز في 19 مباراة من أصل 20 مباراة خاضها ليتصدر بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي مع أفضلية لعب مباراتين أقل من الوصيف.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 21 في البريميرليج

التاريخ: 2 يناير 2020

التوقيت: 6:30 مساءً

القناة الناقلة: بي إن سبورتس HD 2

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل مباراة الأهلي والهلال السعودي إلى مارس المقبل
التالى بعد عودته للتدريبات.. جنش: كانت مرحلة صعبة.. وأشكر محمد صلاح (فيديو)