أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأربعاء صباحك أوروبي.. صفقة يوفنتوس.. تدمير رونالدو.. وتشكيل أفريقيا 2019

صباحك أوروبي.. صفقة يوفنتوس.. تدمير رونالدو.. وتشكيل أفريقيا 2019

الأربعاء 01 يناير 2020 08:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأربعاء 1 يناير 2020 08:42 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية ديلي ميل هل يستمر رونالدو حتى الـ38؟

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لتمديد تعاقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى صيف عام 2023.

ويحصل رونالدو على 30 مليون إسترليني سنوياً في النادي الإيطالي، ولو حصل على عقده الجديد سيستمر حتى الـ38 من عمره.

كراوتش يهزم هاري كين

تفوق بيتر كراوتش المهاجم الإنجليزي على مواطنه هاري كين في الحصول على مكان في تشكيل توتنهام بالعقد الأخير.

وفي منافسة على حساب توتنهام على تويتر بين هاري كين وديفو وكراوتش في مهاجم العقد الأخير حصل كراوتش على نسبة 61% مقابل 33% لكين، و6% لديفو.

ذا صن زاها ليس للبيع

أكد روي هودسون المدير الفني لفريق كريستال بالاس الإنجليزي أن لاعبه الإيفواري ويلفريد زاها ليس للبيع.

ويستعد تشيلسي لتقديم عرض للفوز بخدمات اللاعب الإيفواري الإنجليزي لتدعيم صفوفه في يناير المقبل بخدماته.

ديلي ستار كلوب يحلم بالثلاثية في 2020

يحلم يورجن كلوب بالفوز بالثلاثية هذا الموسم مع ليفربول بعد أن حقق أول بطولاته بالفوز بكأس العالم للأندية في ديسمبر.

ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، كما أنه حقق سوبر الموسم الماضي الأوروبي بالفوز على تشيلسي.

الصحافة الإسبانية آس مشكلات مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي ساخرًا إن شركة أمازون بإمكانها إنتاج حلقة مخصصة عن مشكلات فريقه الدفاعية، وذلك بعد التعادل 2-2 مع نورويتش سيتي، ليستقبل الفريق 17 هدفًا في شهر واحد.

وتشابهت الأرقام الدفاعية تحت قيادة مورينيو مع مرحلة الإسباني ماوريتسيو بوكيتينو المدرب السابق للفريق، حيث استقبل الفريق 30 هدفًا تحت قيادته خلال 17 مباراة في الموسم الحالي.

ماركا مانشستر يونايتد قادر على تدمير مارادونا

قال وكيل اللاعبين الإيطالي مينو ريولا إن علاقته مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تدمرت بالفعل، مؤكدًا أن إدارة النادي الإنجليزي غير واقعية، وليس لديها مشروع رياضي واضح.

وأضاف ريولا أن موكله الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الحالي يحتاج إلى فريق مثل يوفنتوس الإيطالي، وأكمل: "مانشستر يونايتد قادر على تدمير مارادونا، مالديني وبيليه."

موندو ديبورتيفو فيجل إلى بنفيكا

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي أمس الثلاثاء رسميًا عن التعاقد مع جوليان فيجل لاعب خط وسط فريق بوروسيا دورتموند، مقابل 20 مليون يورو، ليعود اللاعب إلى النادي الذي نشأ به.

وقال فيجل الذي كان على رادار أندية كبرى أبرزها وباريس سان جيرمان عقب عودته إلى ناديه: "بوروسيا دورتموند سيبقى دائمًا في قلبي، كل الشكر للنادي ولزملائي على تلك السنوات."

الصحافة الإيطالية لاجازيتا ديللو سبورت كولوسيفسكي إلى يوفنتوس

أنهى نادي يوفنتوس مفاوضاته من أجل ضم ديان كولوسيفسكي

لاعب وسط بارما المعار إلى صفوف أتلانتا، ولكن الانتقال سيتم بحلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يوفنتوس سينهي كافة الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب خلال الأسبوع المقبل، بعدما اتفق على دفع 44 مليون يورو مقابل توقيعه، على أن يجري الكشف الطبي خلال أيام مقبلة.

كويري ديللو سبورت هل يرحل باستوري؟

أكد خافير باستوري لاعب نادي روما أنه لا يفكر في الرحيل مطلقًا عن صفوف الذئاب، في ظل توارد أنباء عن إمكانية عودته إلى فرنسا أو الانتقال لأحد أندية أمريكا الجنوبية.

وقال باستوري: "أنا سعيد جدًا في روما، لم أفكر مطلقًا في الرحيل عن الفريق، التفكير في العودة إلى فرنسا أو الانتقال إلى أمريكا الجنوبية لم يأت في مخيلتي حتى هذه اللحظة".

الصحافة الألمانية بيلد فايجل إلى بنفيكا رسميا

أعلن بوروسيا دورتموند إتمام صفقة انتقال لاعبه الألماني الدولي السابق يوليان فايجل إلى بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت "الصقور" 20 مليون يورو.

وقال ميشائيل تسورك، المدير الرياضي لدورتموند عن صاحب الـ24 عاما: "تقدم إلينا بهذه الرغبة، ونحن قد وافقنا عليها بناء على إنجازاته من أجل النادي".

كيكر فيرنر يطارد ليفاندوفسكي

يطارد تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج منافسه روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في صراع الحذاء الذهبي، بعدما سجل الألماني هدفين في تعادل فريقه مع بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-3).

وتجاوز فيرنر تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي رافعا رصيده إلى 18 هدفا (36 نقطة)، مبتعدًا بفارق هدف عن ليفاندوفسكي متصدر هدافي الدوريات الأوروبية (2019-20).

الصحافة الفرنسية فرانس فوتبول صلاح يزامل محرز في الأفضل

اختارت مجلة فرانس فوتبول تشكيل عام 2019 لأفضل 11 لاعبا إفريقيًا، والذي شهد تواجد الدولي المصري بجوار زميله السنغالي ساديو ماني والسنغالي رياض محرز.

وجاء التشكيل كالتالي: أندريه أونانا - يوسف عطال - عيسى مندي - كاليدو كوليبالي - أشرف حكيمي - ويلفريد نديدي - حكيم زياش - إسماعيل بن ناصر - ساديو ماني - رياض محرز - .

ليكيب عودة لابورت

يستعد الفرنسي إميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي للعودة إلى صفوف الفريق الإنجليزي بعد غياب طويل عن الملاعب استمر منذ أغسطس الماضي بداعي الإصابة في الكاحل الأيمن.

وقال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمان سيتي: "لقد تحسن، أعتقد في غضون اسبوع أو ربما عشرة أيام فإنه قد يعود ويبدأ التدريب معنا، إنه يتدرب بمفرده ولكن داخل الملعب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد: المتأهل سيصل نهائي البطولة العربية.. والإسماعيلي: فوزنا الأول تقدم خادع
التالى رياضة عالمية الثلاثاء صلاح مهنئا ماني: مبروك يا أخي