مران الزمالك.. رسالة كارتيرون.. وراحة لزيزو وانتظام محمود علاء

مران الزمالك.. رسالة كارتيرون.. وراحة لزيزو وانتظام محمود علاء

السبت 14 ديسمبر 2019 02:46 مساءً كتب: أحمد الهواري

السبت 14 ديسمبر 2019 12:52 م

انتظم لاعبو نادي الزمالك الأساسيين في التدريبات الجماعية اليوم السبت، بعد حصولهم على راحة أمس من المباراة الودية أمام فريق الشباب بقرار من الجهاز الفني عقب مباراة بيراميدز أول أمس.

وعاد اللاعبون للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة المقرر لها الاثنين المقبل.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية في بداية مران الفريق اليوم، وقام مدرب الأحمال اليوناني أنطونيو بتنفيذ جرعات معينة لزيادة معدلات اللياقة للاعبين خاصة أن بعضهم حصل على راحة أمس بعد خوض مباراة بيراميدز يوم الخميس.

وحرص باتريس كارتيرون على متابعة المران والتركيز مع اللاعبين لمعرفة مدى استجابتهم لبعض التدريبات الخاصة.

وخاض حازم إمام لاعب الفريق تدريبات خاصة بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق اليوم بجانب بعض التدريبات التأهيلية.

ومن جانب آخر عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل خوض التدريبات الجماعية اليوم تحدث فيها عن استعدادات المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش وضرورة التركيز لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على بيراميدز.

وطلب كارتيرون من اللاعبين أهمية التركيز في الفترة المقبلة ووجه لهم رسالة بعدم الانشغال ببعض الانتقادات التي توجه لبعضهم في وسائل الإعلام.

وعقد كارتيرون جلسة خاصة مع حازم إمام وأشاد بأدائه خلال مباراة بيراميدز الماضية وطالبه باستمرار الأداء القوي في اللقاءات المقبلة.

ومنح الجهاز الفني للفريق راحة لأحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق من مران اليوم بعد تعرضه لإصابة طفيفة بشد خفيف في العضلة الخلفية خلال مباراة بيراميدز الماضية.

وحصل الثنائي عبدالله جمعة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعبا الفريق على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، حيث يؤدي جمعة برنامج خاص تأهيلي بسبب إصابته بكدمه في لقاء أول أغسطس الانجولي، بجانب معاناة شيكابالا من نزلة برد حادة تستلزم منحه راحة سلبية.

ويخضع زيزو لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته، وفي الوقت نفسه انتظم محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي على الرغم من الإصابة بجرح في الرأس الذي تعرض له في مباراة بيراميدز.

واطمأن الجهاز الطبي على سلامة علاء قبل المشاركة في المران وارتدى اللاعب لازق طبي حول الرأس لحماية الإصابة بجرح قطعي فوق الحاجب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى