رياضة عالمية الجمعة ملف يلا كورة.. عودة الزمالك.. والتصويت لصلاح.. وأزارو مستعد

ملف يلا كورة.. عودة الزمالك.. والتصويت لصلاح.. وأزارو مستعد

الجمعة 13 ديسمبر 2019 02:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الجمعة 13 ديسمبر 2019 01:58 ص

عاد نادي الزمالك من جديد للانتصارات في بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما تغلب على بيراميدز العنيد بهدفين مقابل لا شيء في الجولة السابعة بالمسابقة.

الزمالك يفوز

رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات ليتقدم للمركز الرابع في جدول الترتيب بفارق نقطة عن بيراميدز الخامس.

عودة للمنافسة 

أكد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أن الفوز على بيراميدز يعيد فريقه بقوة للمنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

في نهاية الموسم 

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن على الجميع أن ينتظر حتى نهاية الموسم من أجل رؤية من الفريق الذي سيحقق النجاح.

لا أهتم 

أكد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك أنه لا يهتم بالانتقادات التي توجه إليه، وذلك بعد تسجيل هدف في فوز فريقه على بيراميدز (2-0). 

تقليل الفارق 

أكد حازم إمام قائد الزمالك أن هدف فريقه هو تقليل الفارق مع المنافسين على بطولة الدوري المصري، وذلك بعد أن فقد الزمالك 5 نقاط في أول 5 مباريات.

التصويت لصلاح

ينافس محمد صلاح نجم ليفربول على جائزة أفضل هدف في دوري أبطال أوروبا بجولته الختامية، وفتح "ويفا" باب التصويت للنجم المصري.

أزارو مستعد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي أن مهاجمه المغربي وليد أزارو مستعد للمباريات المقبلة وأنه لم يتعرض لإصابة قوية.

ليس قراري 

أكد رمضان صبحي أن مشاركة محمد صلاح في بطولة أوليمبياد طوكيو 2020 ليست قراره، وإنما هي وجهة نظر المدير الفني شوقي غريب.

عودة الأسيوطي 

عاد نادي الأسيوطي في رداء جديد تحت اسم "لا فيينا" وذلك بعد أن تم بيع النادي الأول إلى تركي آل الشيخ ليتحول إلى نادي بيراميدز الحالي.

المقاولون يتصدر 

تصدر نادي المقاولون العرب بطولة الدوري المصري الممتاز بصورة مؤقته بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة متفوقاً على الأهلي بفارق نقطة وحيدة لأفضلية لعب مباريات أكثر من حامل اللقب.

إشادة جوارديولا 

أشاد بيب جوارديولا بهالاند لاعب فريق ريد بول سالزبورج المرشح بقوة للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، لكنه تمنى ضد أولمو مهاجم دينامو زغرب الكرواتي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى