أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. صدمة رونالدو.. 12 بديلًا لإيمري.. وتراجع جريزمان

صباحك أوروبي.. صدمة رونالدو.. 12 بديلًا لإيمري.. وتراجع جريزمان
صباحك أوروبي.. صدمة رونالدو.. 12 بديلًا لإيمري.. وتراجع جريزمان

صباحك أوروبي.. صدمة رونالدو.. 12 بديلًا لإيمري.. وتراجع جريزمان

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 11:46 صباحاً صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية دايلي ميل بوكيتينيو يلمح لعودة سريعة

ألمح الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو إلى عودته السريعة للتدريب بعد أن تعرض للإقالة منذ أيام من تدريب فريق توتنهام هوتسبير.

وأكد بوكيتينو أنه على استعداد لسماع العروض المقدمة إليه ومشروعات الأندية الراغبة في العمل معه، حتى لو كانت قد وضعت استراتيجيتها قبله.

أنتوني تايلور حكماً للديربي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعيين أنتوني تايلور حكماً لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في ديربي مانشستر بداية الأسبوع المقبل.

ويلعب مانشستر سيتي مع يونايتد السبت المقبل على ملعب الاتحاد بحثاً لتقديم ما يعيده للمركز الثاني ومن ثم العودة لمنافسة ليفربول على اللقب.

ذا صن لا أستطيع الانتظار

أكد هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد أنه لا يستطيع الانتظار حتى خوض مواجهة توتنهام هذا الأسبوع.

وفي تصريحات قبل المواجهة قال ماجواير :"عندما لا تفوز فأنت ترغب في أن تأتي المباراة المقبلة سريعاً".

ميرور 12 بديل لإيمري في أرسنال

وضعت إدارة أرسنال الإنجليزي 12 مدرب في قائمة أولية لخلافة أوناي إيمري على رأسها بوكيتينو وأرتيتا ورودجرز وأليجري وسانتو.

وأعلنت إدارة أرسنال رحيل أوناي إيمري عن تدريب الفريق ليأتي بدلاً منه ليونبرج لقيادة الفريق بصورة مؤقتة.

الصحافة الإسبانية آس ملاعب كوبا أميركا 2020

بعد قرار اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم بإقامة كوبا أميركا 2020 في دولتين "الأرجنتين وكولومبيا" من المنتظر أن تحتضن 5 ملاعب في كل دولة مباريات البطولة القارية.

ويعد مونومينتال في العاصمة بيونس آيرس أكبر ملاعب الأرجنتين في البطولة بسعة 70 ألف متفرج، بينما ستاد ميديين بسعة 48.700 متفرج هو الأكبر في كولومبيا.

سبورت البحث عن مهاجم

سينشغل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال عطلة الكريسماس بالبحث عن مهاجم صريح، بعدما اتضحت حاجة الفريق للاعب رقم "9" خلال الأسبوع المنقضي.

وخسر فريق العاصمة الإسبانية أمام يوفنتوس وبرشلونة، وغاب الحسم عن الفريق خلال المواجهتين، مما دفع أتلتيكو لاستهداف أسماء هجومية قوية في شهر يناير، أبرزها رودريجو مورينو وإدينسون كافاني.

موندو ديبورتيفو إثارة مبابي

تتواصل الإثارة المتعلقة بمستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، في ظل الرغبة الواضحة من إدارة نادي الإسباني في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ولم يرد وكيل مبابي حتى الآن على عرض نادي العاصمة الإسبانية بتجديد تعاقده الذي ينتهي في عام 2023، وذلك رغم المغريات القوية، حيث يتجاوز راتبه في العرض الجديد 40 مليون يورو سنويًا.

الصحافة الإيطالية رونالدو مصدوم

صدمة كبيرة تعرض لها كريستيانو رونالدو بعدما علم بأنه لن يتوج بجائزة الكرة الذهبية خلال الحفل الذي أقيم في باريس، وهو ما جعله غاضبًا بشكل كبير.

رونالدو إتخذ قراره بعدم حضور الحفل بناء على المعلومات التي وصلته بأنه لن يتوج بالجائزة، ليقدم اعتذاره لمسؤولي فرانس فوتبول ويلغي دعوة الحضور بالنسبة له.

كوريري ديللو سبورت لا تدعيمات

أعلن نادي إنتر ميلان عدم وجود أي نية من جانب إدارته لإجراء أي تدعيمات للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقًا لما ذكره بيبي ماروتا المدير التنفيذي للنادي.

أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر كان قد تحدث عن رغبته في إبرام صفقات خلال الفترة المقبلة، لكن ماروتا رد قائًلا: "انتقالات يناير ستكون جافة تمامًا".

الصحافة الألمانية بيلد كومان: بايرن جزء من حياتي

أكد المهاجم الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونيخ، بقاءه مع البافاري لفترة طويلة، مؤكدا أن النادي أصبح جزءً من حياته.

وقال كومان:" أنا متأكد من أنني سأستمر لفترة طويلة في بايرن، فالمدينة رائعة والنادي ممتاز ونحن نحرز بطولات والشيء الوحيد الذي ينقصنا فقط هو بطولة دوري الأبطال".

وأضاف: "لن أغير شيئا في مسيرتي الاحترافية، أستطيع أن أتصور استمراري مع بايرن لمدة 12 عاما مثل فرانك ريبيري، عائلتي تشعر بالراحة والنادي أصبح جزءً مهما من حياتي".

كيكر مَن يُتوج بالبوندسليجا؟

كشف استطلاع للرأي يوم الإثنين توقع القراء تتويج بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني للموسم الجاري (2019-2020).

ووفقا لاستطلاع الرأي، توقع 35% من المشاركين تتويج بايرن باللقب، وجاء لايبزيج في الترتيب الثاني (24%) ثم بوروسيا مونشنجلادباخ (17%)، وبوروسيا دورتموند (9%)، بجانب الأندية الأخرى.

يُذكر أن بوروسيا مونشنجلادباخ يتصدر ترتيب البوندسليجا برصيد 28 نقطة، ويليه لايبزيج بـ27 نقطة، ثم شالكة ثالثا (25 نقطة) وبايرن رابعا (24 نقطة)، ودورتموند في المركز الخامس (23 نقطة).

الصحافة الفرنسية ليكيب جريزمان يتراجع

بعد تواجده في المركز الثالث العام الماضي، تراجع الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان نجم الإسباني في ترتيب أفضل اللاعبين في العالم 2019 "الكرة الذهبية" التي تقدمها مجلسة فرانس فوتبول.

خرج جريزمان من قائمة أفضل 10 لاعبين في حفل "بالون دور" حيث احتل المهاجم الذي غادر أتلتيكو مدريد المركز الـ18، بعدما تواجد العام الماضي خلف الثنائي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

رودجرز لن يرحل

أعرب بريندان رودجرز، المدير الفني لليستر سيتي، أنه سعيد جدًا مع فريقه الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بعد التقارير التي ربطته بالانتقال لتدريب آرسنال خلفا لأوناي إيمري.

وقال رودجرز: "لماذا أترك ليستر الآن؟ لدي عقد حتى عام 2022، وأنا سعيد جدا هنا"، في الوقت الذي كان أثار فيه المدرب نفسه التكهنات حول تدريب آرسنال بالإشارة لوجود بند يسمح له بالرحيل.

يذكر أن ليستر سيتي يحتل وصافة بريميرليج بفارق ثماني نقاط عن المتصدر ليفربول، ومن المقرر أن يلتقي رفاق المهاجم المخضرم جيمي فاردي مع واتفورد يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ15 من المسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إكرامي أساسيا.. وعودة سعد ومروان في التشكيل المتوقع للأهلي أمام بني سويف
التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز