أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد فاردي يقود ليستر لإعادة المنافسة مع ليفربول.. وتعثر جديد لليونايتد بمشاركة تريزيجيه

فاردي يقود ليستر لإعادة المنافسة مع ليفربول.. وتعثر جديد لليونايتد بمشاركة تريزيجيه

الأحد 01 ديسمبر 2019 08:46 مساءً كتب: محمد همام

الأحد 1 ديسمبر 2019 08:43 م

حقق فريق ليستر سيتي فوزًا ثمينًا على حساب إيفرتون بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جاء ضمن الأسبوع الرابع عشر من منافسات بريميرليج.

البرازيلي ريتشارليسون افتتح أهداف المباراة لصالح إيفرتون في الدقيقة 23 من زمن أحداث الشوط الأول.

في المقابل، انتفض فريق ليستر سيتي بقيادة قائده جيمي فاردي بعدما سجل التعادل للـ"الثعالب" في الدقيقة 68.

فاردي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 13 هدفًا ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه تامي أبراهام مهاجم تشيلسي وبير إيمريك أوباميانج حيث يتساوى الثنائي برصيد عشرة أهداف.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل نهاية المباراة سجل إيناتشو الهدف الثاني لصالح ليستر سيتي بعد الرجوع إلى تقنية "VAR" ليخرج "الثعالب" بنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

هذا الفوز جعل ليستر سيتي يستيعد الوصافة برصيد 32 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي والذي سقط خلال هذه الجولة أمام نيوكاسل بهدفين مقابل هدفين.

في المقابل، تلقى إيفرتون خسارة جديدة للمرة الثامنة هذا الموسم حيث توقف رصيد "التوفيز" عند 14 نقطة في المركز السابع عشر ليصبح على بعد نقطتين من المراكز المهددة بالهبوط حيث يحتل سواثهامبتون المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى على ملعب "أولد ترافورد" معقل فريق مانشستر يونايتد سقط الأخير في فخ التعادل الإيجابي أمام شيفيلد يونايتد بهدفين لكل فريق.

أهداف المباراة جاءت عن طريق جيرليش في الدقيقة 11 من بداية المباراة إلا أن هيوتن حارس أستون فيلا تسبب في التعادل لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 42 بعدما سدد ماركوش راشفورد كرة رأسية رائعة ترتطم الكرة في حارس الضيوف وتصبح النتيجة (1-1).

وفي الشوط الثاني، تواصلت الإثارة حيث سجل المدافع ليندلوف هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 64 إلا أن المدافع مينجز تمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة 66.

وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" والذي لعب منذ الدقيقة 18 بعدما أصيب أنور الغازي، في المقابل تواجد المصري الآخر في الفريق أحمد المحمدي بين البدلاء.

تريزيجيه سجل في شباك مانشستر يونايتد إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

تعثر مانشستر يونايتد جاء للمباراة الثانية على التوالي حيث تعادل "الشياطين الحمر" في المباراة الماضية أمام شيفيلد (2-2)، في المقابل عاد أستون فيلا إلى ملعبه بنقطة ثمينة ليصبح في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - وادي دجلة يكتسح بيلا برباعية ويتأهل لدور الـ 16 من كأس مصر موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز