أخبار عاجلة

صباحك أوروبي.. يريد فيلا.. مستقبل جوارديولا.. وكونتي يٌحذر

صباحك أوروبي.. يريد فيلا.. مستقبل جوارديولا.. وكونتي يٌحذر

الأحد 01 ديسمبر 2019 11:46 صباحاً كتب: يلاكورة

الأحد 1 ديسمبر 2019 09:19 ص

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
11 نقطة بعيدا عن جوارديولا

حقق ليفربول فوزا جديدا في الدوري الإنجليزي على حساب برايتون بنتيجة (2-1) في الأسبوع الـ14 من المسابقة مساء السبت، ليرفع الريدز رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب.

واستغل ليفربول تعثر مانشستر سيتي حامل اللقب وسقوطه في فخ التعادل مع نيوكاسل يونايتد (2-2)، ليبتعد الريدز بالصدارة بفارق 11 نقطة عن رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

آس
صدارة مؤقتة للريال

تجنب الخسارة في مينديزوروزا بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (2-1) في الأسبوع الـ15 من الدوري الإسباني، ليتصدر الليجا مؤقتا بانتظار مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

يدين الفريق الملكي بالفضل في الفوز إلى كل من سيرجيو راموس وداني كارفاخال صاحبيّ الثنائية، ولم يسجل كريم بنزيما هدّاف الليجا هذه المرة، لكن تألق الثنائي توني كروس وإيسكو في المباراة.

سبورت
"نيو لوك" بيكيه

خاض فريق مرانه الأخير قبل السفر إلى مدريد لمواجهة أتلتيكو مساء اليوم الأحد في الدوري الإسباني، وسط غياب الثلاثي نيلسون سيميدو وخوردي ألبا وعثمان ديمبيلي.

والتقطت عدسات الكاميرات قيام المدافع الإسباني جيرارد بيكيه بـ"نيو لوك" بعد قص شعره، استعدادًا للظهور به في المباراة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد.

موندو ديبورتيفو
كارلوس فيلا يعود إلى رادار

عاد المكسيكي كارلوس فيلا، مهاجم فريق لوس أنجلوس الأمريكي، إلى اهتمامات لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

واعترف فيلا (30 عاما) برغبته في اللعب مع البارسا قائلا: "من يستطيع أن يقول لا للعب مع ليونيل ميسي لمدة 4 أشهر قبل العودة إلى لوس أنجلوس؟ فقط استمتع وتعلم وبعد ذلك عد إلى منزلك".

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أليسون يغيب عن ديربي الميرسيسايد

قالت الصحيفة إن ليفربول سيواجه إيفرتون في ديربي الميرسيسايد والمقرر لها الأربعاء بدون حارسه البرازيلي أليسون بيكر.

ويأتي غياب بيكر بسبب عقوبة الإيقاف عقب طرده في مباراة ليفربول وبراتيون والتي انتهت بفوز "الريدز" (2-1) ضمن حسابات الأسبوع الـ14.

ميرور:
جوارديولا مستمر

كشفت الصحيفة أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عبر عن رغبته في البقاء بعد نهاية عقده 2021.

جوارديولا أعلن عن ارتياحه بتواجده على رأس الجهاز الفني في السيتي، مشددًا أن تواجده مرتبط بالنتائج.

ديلي إكسبريس
تشيلسي يرصد زاها وسانشو

كشفت الصحيفة أن نادي تشيلسي يريد الحصول على خدمات ويلفريد زاها وجادون سانشو في يناير المقبل.

الصحيفة أشارت إلى أن النادي اللندني ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من فيفا حول إبرام التعاقدات للتفاوض على ضم الثنائي.

ذا صن
كوستا يقترب من البرازيل

ذكرت الصحيفة أن المهاجم الإسباني دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مدريد أصبح قريبًا من الرحيل لفلامينجو.

وكشفت الصحيفة أن كوستا أصبح قريبًا من بطل الدوري البرازيلي وبطل الليبرتادوريس مقابل 25 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
سر التفوق

أكد لوران كوسيلني مدافع نادي بوردو، أن سر تقدم وتفوق فريقه خلال الفترة الماضية بالدوري الفرنسي يرجع للمدرب باولو سوزا.

وقال المدافع الفرنسي: "داخل الملعب نفعل كل ما هو جيدًا في الفترة الأخيرة، لماذا وكيف؟ هذا يرجع لمدربنا باولو سوزا الذي يدفعنا للأفضل دومًا".

ليكيب
ليون يدفع ستراسبورج

نجح نادي ليون في التفوق على ستراسبورج بهدفين لواحد، ليواصل تقدمه في الدوري الفرنسي بعد بداية سيئة مطلع الموسم الجاري.

ليون حقق انتصاره الرابع خلال آخر خمس مباريات، بعدما حقق انتصارين فقط في أول 10 جولات له بالبطولة، مما أدى إلى تحسن

الصحافة الإيطالية
جازيتا ديللو سبورت
كونتي يحذر

حذر أنتونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان من تراجع أداء اللاعبين عقب الانتصار الذي حققه في دوري أبطال أوروبا أمام سلافيا براغ.

وقال كونتي في تصريحاته قبل مواجهة سبال في الدوري الإيطالي: "عقب لقاء براغ من الممكن أن يحدث تراجع، وهذا الأمر قد يسبب لي الكثير من الإحباط."

توتو سبورت
تستهدف لقب اليورو

صرح روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب ، بأن هدفه من بطولة يورو 2020 هو الحصول على اللقب بعد المسيرة الطيبة التي حققها الفريق في التصفيات.

وقال مانشيني عقب إجراء القرعة: "إنها البداية من أجل تحقيق اللقب، حتى إذا كنت غير مرشح للقب واجبك أن تلعب من أجل الفوز، في كرة القدم يمكن أن تخسر لكن هدفك في كل الأحوال يجب أن يكون الفوز."

كوريري ديللو سبورت
ساري يتمني الكرة الذهبية لرونالدو

صرح ماورسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي بأنه يتمنى أن تذهب الكرة الذهبية إلى كريستيانو رونالدو هذا العام.

وقال ساري: "لا أعلم من سيفوز بها (الكرة الذهبية) أتمنى أن يكون رونالدو، لأنه استثنائي، وأتمنى أيضًا أن ينافس ماتياس دي ليخت على أفضل لاعب شاب، وأن ينافس ديبالا مستقبلًا بشكل جاد على تلك الجائزة."

الصحافة الألمانية
بيلد
تصفية الأذهان

خسر الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني الجديد لفريق هرتا برلين المواجهة الأولى عقب عودته إلى الملاعب الألمانية بعد غياب سنوات، حيث سقط فريقه أمام بورسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وقال دافي سالكة مهاجم هرتا برلين عن مدربه: "كانت مواجهة مميزة، المدرب قام بتصفية أذهاننا، علينا أن نستمر كذلك، كان يجب أن نفوز، تلك الخسارة ليست مستحقة."

كيكر
هل يفعلها كلوب؟

هل ينجح الألماني يورجن كلوب في قيادة ليفربول إلى لقبه الأول في بريميرليج منذ 30 عاما؟ بعد بدايته المذهلة في 14 جولة بـ 13 انتصارا وتعادل، ويحافظ الفريق على سجله النظيف بدون خسارة حتى الآن.

تقمص فان دايك دور "فلاينج داتشمان" هذه المرة، برأسيتين من كرتين عرضيتين، ليضمن الفوز لفريقه رغم تلقي هدف من برايتون، بعد خطأ من الحارس أليسون الذي أزم الأمور بتعرضه للطرد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملف السبت.. الزمالك يتعثر.. وليفربول يبتعد.. وقرعة يورو 2020
التالى الوفد رياضة - الجمعية العمومية للنادي المصري توافق على الميزانية موجز نيوز