نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. مصر 1-0 كوت ديفوار.. هدف رائع

نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. مصر 1-0 كوت ديفوار.. هدف رائع

الجمعة 22 نوفمبر 2019 08:46 مساءً كتب: عبد القادر سعيد

الجمعة 22 نوفمبر 2019 07:22 م

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في لقاء يحتضنه استاد القاهرة الدولي. 

المنتخب المصري ضمن التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 برفقة كوت ديفوار، قبل أن يلحق منتخب جنوب إفريقيا بهما بفوزه بالمركز الثالث. 

ويسعى الفريق المصري للفوز ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة للمرة الأولى في تاريخه، حيث أقيمت البطولة مرتين فقط من قبل.

ملخص المباراة 

بدأ الفريق المصري اللقاء بسيطرة وحاول للمرة الأولى على مرمى الخصم في الدقيقة الثانية بتسديدة بعيدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق المدافع أحمد رمضان ذهبت بعيداً عن المرمى.

وتسلم كريم العراقي كرة داخل منطقة الجزاء مرت خلف دفاع كوت ديفوار في الدقيقة 17 لكنه مرر الكرة بسهولة إلى الحارس لتضيع فرصة خطيرة لمصر.

وكاد الفريق المصري أن يسجل في الدقيقة 19 بعد اختراق من عمار حمدي الذي أرسل عرضية خطيرة في منطقة الجزاء حولها مصطفى محمد بتسديدة قوية لكنها ارتطمت بالدفاع.

وفي الدقيقة 37 أظهر رمضان صبحي ما لديه من قوة ومهارة باستخلاص الكرة من الجهة اليسرى والمرور من الدفاع والوصول إلى منطقة الجزاء ليمرر عرضية أرضية حولها كريم العراقي إلى الشباك.

وكاد حامد تراوري أن يتعادل للضيوف في الدقيقة 42 بعد ركلة ثابتة بالقرب من الراية الركنية نفذها بتسديدة أرضية ارتطمت بالقائم الأيسر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى