الوفد رياضة - متولي يخضع لأشعة جديدة.. ومحاولات لتجهيز ديانج لمباراة الاهلي والجونة موجز نيوز

الوفد رياضة - متولي يخضع لأشعة جديدة.. ومحاولات لتجهيز ديانج لمباراة الاهلي والجونة موجز نيوز
الوفد رياضة - متولي يخضع لأشعة جديدة.. ومحاولات لتجهيز ديانج لمباراة الاهلي والجونة موجز نيوز
متولي يخضع لأشعة جديدة.. ومحاولات لتجهيز ديانج لمباراة الاهلي والجونة
[real_title] كتب - محمد اللاهوني

اطمئن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي على حمدي فتحي لاعب الوسط الذي أجرى أمس جراحة غضروف الركبة في ألمانيا بعد تعرضه للإصابة خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني الأول اثناء الاستعداد لمواجهة كينيا الأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

وكانت الأشعة التي خضع لها حمدي فتحي أثناء وجوده مع المنتخب قد أكدت إصابته بقطع في غضروف الركبة، ثم خضع لفحص طبي تحت إشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي الذي أكد ضرورة التدخل الجراحي، وتم الاتفاق على سفر اللاعب إلى ألمانيا للعلاج.

وحرص فايلر على الحديث مع حمدي فتحي والاطمئنان على حالته خلال وجوده في مقر النادي الأسبوع الماضي.

وبدأ الأهلي محاولات تجهيز لاعب الوسط المالي أليو ديانج الذي خضع لفحص طبي أمس الاثنين للاطمئنان على حالته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

واشتكى ديانج من إجهاد في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج تأهيلي على هامش مران الفريق، بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام حاليا في مصر.

وشارك ديانج في مباريات مالي بالبطولة الإفريقية، وشعر بإجهاد في العضلة الضامة، وفضل

الجهاز الطبي  للأهلي منحه الوقت الكافي للتعافي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق حدوث تحسن ملحوظ في حالة محمود متولي، مدافع الفريق الذي يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ للتخلص من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر أمام الزمالك.

وأكد طبيب الأهلي أن متولي يخضع لجلسات علاج طبيعي وجلسة في الجيم، ولن يتم الاستعجال في حالته لمنحه الوقت الكافي للتعافي، حتى يلتئم بالكامل التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية.

وأوضح محمود، أن متولي سيجري أشعة جديدة بعد انتهاء البرنامج العلاجي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية.

وكان محمود متولي، قد أجرى أشعة خلال وجود الفريق في معسكر الإمارات، وتم عرضها على الاستشاري الألماني الذي أوصي بعد الاستعجال في عودة اللاعب للتدريبات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى